Website Logo
أخر خبر

بحضور أمين مسجد الكوفة .. انطلاق فعّاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر

بحضور أمين مسجد الكوفة .. انطلاق فعّاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر

انطلقت فعّاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر الذي تقيمه العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية بحضور امين مسجد الكوفة المعظم السيد محمد مجيد الموسوي والوفد المرافق له، وشخصيات دينية وثقافية من داخل وخارج البلاد.

وقال السيد الأمين في حديث للمركز الخبري لأمانة مسجد الكوفة عقب انطلاق الفعاليات أن دور العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في نشر الثقافة والمعارف الإسلامية مهم جداً، ينقل المجتمع الى الفضيلة والمعرفة الخالصة.

وأكد السيد الموسوي أن المهرجانات الثقافية التي تقيمها العتبات المقدسة بحضور شخصيات ثقافية وعلمية واكاديمية من خارج البلاد انما هي رسالة واضحة عن مدرسة آل البيت (عليهم السلام) أسس العلم والمعرفة أصحاب النهج المحمدي الأصيل.

ويأتي انطلاق الفعاليات احتفاءً بذكرى ولادة الإمام الحسين وأخيه العباس وولده السجاد (عليهم السلام) في اليوم الثالث من شهر شعبان وللسنة الرابعة عشرة على التوالي تحت شعار ( بالإمام الحسين (عليه السلام) ثائرون وبالفتوى منتصرون ).

جدير بالذكر أن أمانة مسجد الكوفة المعظم شاركت في معرض الكتاب الدولي المقام في كربلاء المقدسة أحد فعاليات المهرجان ، بإصدارات الأمانة والنتاجات الثقافية لمهرجان السفير ودليل الزائر بلغات مختلفة. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر