Website Logo
أخبار عاجلة

مؤتمر العتبات المقدسة والمزارات الشريفة الثالث يختتم أعماله بمشاركة وفد أمانة مسجد الكوفة

مؤتمر العتبات المقدسة والمزارات الشريفة الثالث يختتم أعماله بمشاركة وفد أمانة مسجد الكوفة

اختتمت الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة الخميس 11 رجب الأصب 1439 هـ، الموافق 9 آذار 2018 فعاليات مؤتمر العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في العالم الإسلامي بحضور أمين مسجد الكوفة السيد محمد مجيد الموسوي.

وناقش المؤتمر بدورته الثالثة تحت شعار: (العتبات المقدسة والمزارات الشريفة: رؤية مستقبلية لتعزيز النجاح والارتقاء بخدمة المزور والزائر)، عدة محاور منها الدور العالمي للعتبات المقدسة والمزارات الشريفة، ودورها في المجتمع الإنساني، وتحسين جودة الخدمات المقدّمة إلى الزائرين، وتنمية قدرات العاملين، وتحديات توافر الموارد المالية، وعلى موعد انعقاد المؤتمر الرابع.

وأكد المؤتمرون في ختام اجتماعهم على تفعيل التعاون المشترك بين جميع العتبات والمزارات في العالم الإسلامي لتحقيق ثقافةٍ تسهم في صناعة الإنسان وربطه بتعاليم الدين الحنيف، وعلى وضع الحلول أمام المعوقات التي تواجه العتبات المقدسة والمزارات الشريفة للنهوض بعملها في مختلف المجالات.

وفي ختام المؤتمر تم توزيع الهدايا التذكارية على أمين مسجد الكوفة السادة المؤتمرين، أمناء العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في العراق وسوريا والجمهورية الإسلامية.

وكان قد مثل أمانة مسجد الكوفة المعظم في مؤتمر العتبات والمزارات الثالث أمينه السيد محمد مجيد الموسوي والمعاون المالي الأستاذ صائب محيي الدين ورئيسي قسم العلاقات العامة الحاج عبد علي الإبراهيمي وقسم الشؤون الهندسية والفنية السيد حيدر كاظم الموسوي. انتهى

ح . ك


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر