Website Logo
أخر خبر

أمين مسجد الكوفة يشارك العتبة الكاظمية المقدسة احتفالها بذكرى ولادة الإمام الجواد (عليه السلام) ومؤتمر العتبات والمزارات الثالث المنعقد فيها

أمين مسجد الكوفة يشارك العتبة الكاظمية المقدسة احتفالها بذكرى ولادة الإمام الجواد (عليه السلام) ومؤتمر العتبات والمزارات الثالث المنعقد فيها

شارك أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي والوفد المرافق له في الاحتفال السنوي الذي تقيمه العتبة الكاظمية المقدسة بذكرى ولادة شباب الأئمة الإمام محمد بن علي الجواد (عليه السلام).

كما شارك السيد الأمين في مؤتمر العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في دورته الثالثة المُنعقد في الصحن الكاظمي الشريف، بحضور رئيس ديوان الوقف الشيعي والمدير العام لدائرة العتبات المقدسة والمزارات الشريفة وأمناءها في العراق وسوريا والجمهورية الإسلامية والوفود المرافقة لهم .

وتستمر أعمال المؤتمر يومين متتالين تحت شعار: ( العتبات المقدسة والمزارات الشريفة .. رؤية مستقبلية لتعزيز النجاح والارتقاء بخدمة المزور والزائر ).

 ويهدف المؤتمر الى تنظيم الأمور وترتيب الأعمال بما يتناسب مع مكانة وقداسة العتبات والمزارات الشريفة، وذلك لما لها من أهمية وخصوصية لدى المجتمع الإسلامي، فضلاً عن تحقيق أهداف أهل البيت (عليهم السلام) كما يتم تبادل الخبرات ووجهات النظر حول تقديم الأفضل.

ويشهد المؤتمر مناقشة محاور عدّة من أهمها الدور العالمي للعتبات المقدسة والمزارات الشريفة، ودورها في المجتمع الإنساني، وتحسين جودة الخدمات المقدّمة إلى الزائرين، وتنمية قدرات الخدم، وتحديات توافر الموارد المالية، فضلاً عن موعد انعقاد المؤتمر الرابع، والسعي إلى استكمال المشاريع المباركة ووضع الخطط المتكاملة ليتمّ تطبيقها عن طريق التعاون المشترك بين العتبات المقدسة لتقديم أفضل الخدمات لزوار المراقد والعتبات المقدسة .انتهى.

ك . ح


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر