Website Logo
أخر خبر

من أجل الإرتقاء بالإعلام .. أمين مسجد الكوفة يجتمع بالكادر الإعلامي

من أجل الإرتقاء بالإعلام .. أمين مسجد الكوفة يجتمع بالكادر الإعلامي

تسعى أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به إلى تطوير أقسامها وكوادرها بما يتناسب والتطور الفني والتقني في المؤسسات الأخرى من أجل توفير الخدمات للزائرين بمختلف المجالات.

وأكد أمين مسجد الكوفة المعظم السيد محمد مجيد الموسوي خلال إجتماعه بكادر قسم الإعلام على التواصل مع العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والمؤسسات الأخرى لتكتمل الرسالة الإعلامية للمسجد والنشاطات والفعاليات التي تقوم بها أقسام الأمانة.

مضيفاً أن الإمكانات والقدرات التي يحتضنها قسم الإعلام كفيلة بتغطية النشاطات والزيارات المليونية وتقديمها للمجتمع من خلال الآليات التي يستخدمها، الموقع الإلكتروني وإذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) والقنوات الأخرى التي تنشر فعاليات الأمانة .

من جهته ذكر رئيس قسم الإعلام في الأمانة السيد ذو الفقار الحيدري في حديث للمركز الخبري على هامش الاجتماع أن اللقاء كان لتقييم الأداء ومناقشة أهم سبل الارتقاء بالعمل الإعلامي الهادف الذي يسلط الضوء على إيصال صوت النهج المحمدي الأصيل المتمثل بفكر أهل بيته الأطهار (عليهم السلام).

متابعاً أنه تم التداول حول تنمية فكرة استثمار الطاقات الموجودة في قسم الإعلام لإنتاج أعمال تلفزيونية وأوبريتات وأفلام وثائقية وكيفية تسويقها، بعدها فتح باب الحوار مع الملاكات الإدارية والفنية في القسم لدراسة المعوقات والعقبات التي تواجه مسيرتهم الإعلامية وإيجاد الحلول المناسبة لها .انتهى

ح . ك

 


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر