Website Logo
أخر خبر

انطلاق فعاليات معرض قم الدولي الخامس للكتاب الإسلامي بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم

انطلاق فعاليات معرض قم الدولي الخامس للكتاب الإسلامي بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم

إيماناً منها بدعم الثقافة والتراث أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به تشارك في فعاليات معرض قم الدولي الخامس للكتاب الإسلامي الذي تقيمه وزارة الثقافة في الجمهورية الإسلامية لعرض التراث المعرفي المكتوب بكافة تفاصيله من كتب طبية والاقتصادية واجتماعية وتربوية ولغوية وإنسانية وإسلامية وفروع أخرى.

حيث بدأت الاستعدادات الكاملة لترتيب أوضاع جناح الأمانة مع تهيئة البروشورات والفولدرات الخاصة بمسجد الكوفة وضريح مسلم بن عقيل (عليه السلام) من أجل توزيعها على الزائرين ورواد المعرض إضافة إلى الهدايا المباركة من المراقد الطاهرة في مدينة الكوفة العلوية.

الأمانة شاركت بعشرات العناوين والعديد من إصدارات القسم الثقافي من نتاجات مهرجان السفير الثقافي، وذلك لتسليط الضوء على الجهود التي تبذلها الأمانة في نشر العلوم والمعارف ومبادئ آل البيت (عليهم السلام).

ويستمر معرض قم الدولي الخامس للكتاب الإسلامي عشرة أيام للفترة من 14 /2 لغاية 24 /2 / 2018 وبمشاركة ٤۷٤ دار نشر ومؤسسة ثقافية و80 الف عنوان، حيث شارك إضافة إلى العراق كل من لبنان وسوريا وتركيا وتونس ومصر والبحرين والكويت والمغرب والأردن والسعودية، أما أبرز العتبات المشاركة مسجد الكوفة والعتبة العلوية والحسينية والعباسية والعسكرية المقدسة. انتهى

ح . ك


تقارير

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر