انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

منتسبو مسجد الكوفة وأهالي المدينة يحيون بموكب كبير ذكرى وفاة القاسم (عليه السلام)

بواسطة
عدد القراءات : 76
منتسبو مسجد الكوفة وأهالي المدينة يحيون بموكب كبير ذكرى وفاة القاسم (عليه السلام)

أحيا منتسبو أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به ذكرى وفاة السيد القاسم بن الإمام موسى الكاظم (عليهما السلام) بموكب كبير ضم أهالي مدينة الكوفة العلوية في مرقده الشريف بحافظة بابل لتقديم العزاء.

وذكر مسؤول وحدة الشعائر الحسينية في الأمانة الشيخ هادي زنجيل في حديث للمركز الخبري أن موكب الأمانة أحيا كعادته كل عام ذكرى وفاة القاسم (عليه السلام) برفقة موكب أهالي مدينة الكوفة العلوية .

مشيراً إلى أن رايات الحزن وقصائد الرثاء علت جموع الزائرين المشاركين في المواكب المعزية من مدينة الكوفة العلوية، منطلقة من مسجد الكوفة المعظم.

لافتاً إلى أن هذه المشاركة تأتي في ضمن سعي وحدة الشعائر الحسينية للمشاركة في إحياء المناسبات والمحافل التي ترتبط بآل البيت (عليهم السلام) وأبنائهم البررة في مدن العراق كافة.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة