انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

بحضور أمين مسجد الكوفة مزار الصحابي ميثم التمار (رضوان الله عليه) يفتتح المحفل القرآني

بواسطة
عدد القراءات : 81
بحضور أمين مسجد الكوفة مزار الصحابي ميثم التمار (رضوان الله عليه) يفتتح المحفل القرآني

أفتتح مزار الصحابي الجليل ميثم التمار (رضوان الله تعالى عليه) المحفل القرآني الأسبوعي بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة بحضور أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي والوفد المرافق له.

وأكد السيد الموسوي في حديث له للمركز الخبري التابع لأمانة مسجد الكوفة المعظم على هامش المحفل القرآني أن للعتبات المقدسة والمزارات الشريفة في تعليم ونشر القرآن الكريم دور مهم جداً ينعكس على إصلاح المجتمع.

لافتاً إلى ان القُرآن الكريم هو الجامع لأصول هذا الإصلاح الاجتماعي الشامل، وهناك ضرورة تستوجب تأصيل الدور القرآني في إصلاح الفرد المسلم وبناء كيان المجتمع المسلم، وخدمة الإنسان والإنسانية جمعاء.

يُذكر أن المحفل شهد حضور عدد كبير من الشخصيات الدينية والأكاديمية ووفد العتبات المقدسة العلوية والحسينية والعباسية، ومعهد علوم القرآن التابع للعتبة العباسية المقدسة في النجف الأشرف وعدداً من الأمناء الخاصين للمزارات إضافةً إلى هيئات ودور القرآن الكريم في محافظة النجف الأشرف.انتهى

 

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة