Website Logo
أخبار عاجلة

استبدال منظومة كاميرات البث المباشر بأخرى متطورة في مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به

استبدال منظومة كاميرات البث المباشر بأخرى متطورة في مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به

أنجزت شعبة الأنترنيت التابعة للقسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به مشروع تبديل منظومة كاميرات البث المباشر في أروقة المسجد المعظم ومحيطه وفي الصحن الشريف للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام)، والصحابي الجليل هانئ بن عروة (رضوان الله تعالى عليه).

وفي حديثه للمركز الخبري عن المشروع قال مسؤول شعبة الأنترنيت الأستاذ حسن عماد الخفاجي ان المنظومة الجديدة أصبحت تنقل الصورة من داخل المسجد ومزاراته بكفاءة عالية في البث المباشر على الموقع الإلكتروني الرسمي لأمانة مسجد الكوفة ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها لبثها الفترات الدينية اليومية.

مضيفاً أن دور منظومة كاميرات البث المباشر لا يقتصر على ذلك وإنما المساعدة  في الكشف السريع والسيطرة التامة على جميع الحالات المشبوهة، وبالتالي الحفاظ على الزائرين وتأمين الحماية لهم، وخصوصا خلال الزيارات المليونية من خلال المراقبة عبر الكاميرات ومعالجة الحالات التي تشهد ازدحام وتدافع في مكان معين.

وأشار الخفاجي إلى أن العمل تم بإشراف وتنفيذ مهندسي الأمانة في شعبة الإنترنيت ممن لهم خبرة واسعة في هذا المجال، حيث شملت المنظومة نصب كاميرات ذات مواصفات عالية الدقة والمرونة. انتهى

ح . ك


مشاريع منجزة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر