Website Logo
أخر خبر

تنفيذ الصيانة الخاصة لمنظومة تبريد صحن السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام)

تنفيذ الصيانة الخاصة لمنظومة تبريد صحن السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام)

تنفذ الكوادر الهندسية والفنية في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به مشروع صيانة منظومة تبريد صحن السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام).

وقال رئيس القسم الهندسي السيد حيدر كاظم الموسوي في حديث للمركز الخبري ان المشروع ينفذ بإشراف الكوادر الهندسية والفنية التابعة للأمانة، ويتضمن صيانة منظومة التبريد ومجاري الهواء الناقل ( الدكتات ) وبمدة تصل إلى (150) يوم.

أما عن تفاصيل المشروع فأوضح السيد الموسوي أنه تم تجهيز المواد اللازمة للصيانة وعزل مجاري الهواء الخارجية بمادة الصوف الزجاجي المغطى بطبقة من الألمنيوم المسلَح، كما تم تجهيز المواد اللازمة لتغليف العازل الزجاجي والمكونة من الأقمشة النسيجية مع الأسلاك الرابطة لها ثم طلائها بالأصباغ البلاستيكية الحافظة وعمل غطاء من الألمنيوم ( كَلاندنك ) لمجاري الهواء المعزولة بالصوف الزجاجي وبطريقة ربط متطورة على الطريقة الألمانية (فلنجة) تمنع تسرب المياه إلى داخلها.

جدير بالذكر أن قسم الشؤون الهندسية والفنية في أمانة مسجد الكوفة المعظم تقوم بتنفيذ مجموعة مشاريع إنشاء أو صيانة دورية داخل المراقد المقدسة والصحن الشريف للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) في المنشآت الخارجية التابعة للأمانة. انتهى

ح . ك


مشاريع منجزة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر