انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف

بواسطة
عدد القراءات : 110
وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف

حضر وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به فعاليات الاحتفال المركزي السنوي الذي أقامته العتبة العلوية المقدسة بمناسبة ذكرى مولد رسول الإنسانية محمد (صلى الله عليه واله وسلم) وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام)، تحت شعار ( مولد رسول الرحمة .. مولد الإنسانية جمعاء ).

وشهد الحفل كلمة لرئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي هنأ فيها الأمة الإسلامية بذكرى مولدي رسول الرحمة والإنسانية سيدنا محمد (صلى الله عليه واله وسلم)، والإمام جعفر بن محمد الصادق (عليهما السلام).

داعياً إلى الاستفادة من الذكرى الميمونة لجعلها منطلقا للوحدة والإخوة والمحبة بين جميع العراقيين وجميع الديانات المسلمين والمسيحيين، مبتهلاً إلى البارئ (جل وعلا) ان ينصر القوات الأمنية والمجاهدين على التكفيريين وان يمن على أبناء شعبنا من النازحين والمهجرين في العودة لمناطقهم معززين مكرمين .

وأقيم الحفل العلوي بحضور المدير العام للمزارات الشيعية الشريفة السيد موسى تقي الخلخالي ومدير دائرة الوقف الشيعي في النجف الأشرف إضافة إلى عدد من طلبة وفضلاء الحوزة العلمية الشريفة، وشخصيات حكومية رسمية وأكاديمية. انتهى

ح . ك

 

 

المزيد من الاخبار العامة