Website Logo
أخبار عاجلة

إعلاميو أمانة مسجد الكوفة .. عمل استثنائي لتغطية الخدمات المقدمة لزوار ذكرى الأربعين ومراسم الزيارة

إعلاميو أمانة مسجد الكوفة .. عمل استثنائي لتغطية الخدمات المقدمة لزوار ذكرى الأربعين ومراسم الزيارة

ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب .. من هذا المنطلق ينفذ قسم الإعلام في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به خطته المسبقة في مراسم زيارة ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وذكر معاون رئيس قسم الإعلام الأستاذ نبيل حميد في حديث للمركز الخبري أن الكادر الإعلامي في الأمانة وضع خطة للتغطية الإعلامية لمراسم الزيارة المليونية في ذكرى الأربعين وتوثيقها، كما هو حال الأقسام الأخرى في الأمانة في تنفيذ خططها خلال الزيارة.

موضحاً ان التغطية الإعلامية شملت تحرير ونشر الأخبار والتقارير الخبرية والمصورة عن عمل الأقسام في الأمانة خلال الزيارة، إضافة إلى الأخبار الخاصة بالزائرين الكرام خلا أدائهم مراسم الزيارة والصلاة في المسجد المعظم والمراقد الطاهرة جواره.

أما مركز المختار الثقفي للإنتاج فقد استطاع ان يغطي جميع المراسم طوال اليوم من خلال بثها مباشرة أو تصوريها فيديوياً أو فتوغراف، أضافة إلى إجراء لقاءات مع الوفود الزائرة وخاصة القادمة من خارج البلاد، كما يقوم المركز بتصوير المحاضرات الدينية التي تقام في المسجد، والنشاطات التي تخص الأمانة خارج المسجد المعظم وفي طريق يا حسين.

إذاعة سفير الحسين (عليهم السلام) لم تألُ جهداً في تغطية الزيارة عبر أثيرها وبرامجها إضافة إلى تسجيل وبث المحاضرات الدينية وصلاة الجماعة، كما تبث برامجها الخاصة بالمناسبة .انتهى

 

ح . ك


تقارير

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر