Website Logo
أخبار عاجلة

أمانة مسجد الكوفة تساهم في دعم المواكب الخدمية في مدينة الكوفة وفي طريق يا حسين

أمانة مسجد الكوفة تساهم في دعم المواكب الخدمية في مدينة الكوفة وفي طريق يا حسين

تنفيذا لبرنامج أمانة مسجد الكوفة المعظم الشامل وخططها المعدة لتقديم مختلف الخدمات والضيافة والإطعام للزائرين بذكرى الأربعين وهم يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره، يبرز برنامج دعم المواكب الحسينية التي تقدم خدماتها للزائرين في المحيط الخارجي للمسجد والطرق المؤدية إلى كربلاء المقدسة.

حيث قامت وحدة إحياء الشعائر الحسينية بالمساهمة في دعم المواكب الخدمية في مدينة الكوفة العلوية والمنتشرة قرب المسجد وطريق يا حسين الذي يربط النجف الأشرف بمحافظة الحلة والنجف الأشرف بكربلاء المقدسة خدمة لزوار ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وذكر مسؤول وحدة إحياء الشعائر الشيخ هادي زنجيل في حديث للمركز الخبري أن أمانة مسجد الكوفة حريصة على دعم المواكب الحسينية الخدمية منها والعزائية لخدمة زوار ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) القادمين من المدن الشمالية والجنوبية، والتي بلغت اكثر من ( 508 ) موكب خدمي تم توزيع مبالغ مالية عليها لشراء الطعام والماء للزائرين.

مضيفا أن الدعم التي نالته المواكب من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم لم يكن فقط مبالغ مالية فهناك آليات التنظيف والحوضيات التي أرسلت لمساعدتها في تنظيف الشوارع التي يسير عليها الزوار وتوفير الماء الصالح للشرب والطبخ أيضا. انتهى

ح . ك 


الاخبار العامة

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر