انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

تأهيل المنطقة المحيطة بمسجد الكوفة لاستراحة زوار ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

بواسطة
عدد القراءات : 104
تأهيل المنطقة المحيطة بمسجد الكوفة لاستراحة زوار ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

قامت الكوادر الهندسية والفنية التابعة لأمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به بتهيئة الأماكن المحيطة بالمسجد لاستراحة ومبيت زوار ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال رئيس القسم الهندسي في الأمانة السيد حيدر كاظم الموسوي في حديث للمركز الخبري ان العمل جاري لتأهيل المنطقة المقابلة لدار أمير المؤمنين (عليه السلام) ورفع الأنقاض وإنشاء سياج أمني وصولاً إلى مقتربات نفق السيارات.

مشيراً إلى الانتهاء من عمل التصاميم الهندسية لرصف المنطقة بالطابوق المقرنص وإنشاء محطات استراحة للزائرين وحدائق ومجاميع صحية، إضافة إلى توفير الخدمات الأخرى لهم.

وتواصل أمانة مسجد الكوفة المعظم توفير الخدمات والأجواء الإيمانية لملايين من زائري كربلاء المقدسة وهم يمرون على مدينة الكوفة العلوية لأداء الزيارة للمسجد المعظم والمراقد الطاهرة جواره. انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة