انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

مناقشة تصاميم المرحلة الثانية لمشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) برعاية دائرة العتبات المقدسة

بواسطة
عدد القراءات : 110
مناقشة تصاميم المرحلة الثانية لمشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) برعاية دائرة العتبات المقدسة

عقد في فندق قصر السفير التابع لأمانة مسجد الكوفة المعظم الاجتماع الخاص بدراسة التصاميم المعمارية لمشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) مع ( شركة أيمن سازة فدك الإيرانية ) برعاية دائرة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة .

حيث ناقش المجتمعون التصاميم المعمارية للمرحلة الثانية ليتم بعد ذلك إجازتها من قبل اللجنة الهندسية المشرفة المشكلة بأمر ديواني إلى تقديم المخططات النهائية.

والمخططات النهائية لتصاميم مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) تشمل الأقسام المعمارية والإنشائية والميكانيكية إضافة إلى الكهرباء وباقي المتطلبات الأخرى.

جدير بالذكر أن الاجتماع عقد بحضور رئيس دائرة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة السيد موسى الخلخالي وأمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي ورئيس قسم الشؤون الهندسية في أمانة المسجد السيد حيدر كاظم الموسوي .انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة