أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم

أمانة مسجد الكوفة تكرم طلبة الجامعة المستنصرية المشاركين في دورة أحكام التلاوة

بواسطة
عدد القراءات : 69
أمانة مسجد الكوفة تكرم طلبة الجامعة المستنصرية المشاركين في دورة أحكام التلاوة

اختتمت شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به دورة ( أحكام التلاوة والقراءة الصحيحة ) لمجموعة من طلبة الجامعة المستنصرية.

وقال مسؤول الشعبة السيد عادل الياسري ان الدورة التي أقيمت في المسجد المعظم جاءت بالتنسيق مع الجامعة المستنصرية بعد ترشيح مجموعة من الطلبة لهذه الدورة .

الياسري أوضح أن الدورة استمرت خمسة أيام وبمعدل ست ساعات في اليوم الواحد لتعليم الطلبة تلك الأحكام، بعدها تم اختبارهم حيث حصلوا على مستويات جيدة من التعليم.

لافتاً إلى أن حفل توزيع الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين في الدورة شهد تكريم أمانة مسجد الكوفة بدرع التقدير من قبل الجامعة المستنصرية تقديراً لجهودها في دعم ورفد الطلبة بالعلوم القرآنية وبالأحكام وتعليمهم الأسس الصحيحة للقراءة والذي ينعكس على أقرانهم في الجامعة . انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة