انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

أمانة مسجد الكوفة تكرم طلبة الجامعة المستنصرية المشاركين في دورة أحكام التلاوة

بواسطة
عدد القراءات : 155
أمانة مسجد الكوفة تكرم طلبة الجامعة المستنصرية المشاركين في دورة أحكام التلاوة

اختتمت شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به دورة ( أحكام التلاوة والقراءة الصحيحة ) لمجموعة من طلبة الجامعة المستنصرية.

وقال مسؤول الشعبة السيد عادل الياسري ان الدورة التي أقيمت في المسجد المعظم جاءت بالتنسيق مع الجامعة المستنصرية بعد ترشيح مجموعة من الطلبة لهذه الدورة .

الياسري أوضح أن الدورة استمرت خمسة أيام وبمعدل ست ساعات في اليوم الواحد لتعليم الطلبة تلك الأحكام، بعدها تم اختبارهم حيث حصلوا على مستويات جيدة من التعليم.

لافتاً إلى أن حفل توزيع الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين في الدورة شهد تكريم أمانة مسجد الكوفة بدرع التقدير من قبل الجامعة المستنصرية تقديراً لجهودها في دعم ورفد الطلبة بالعلوم القرآنية وبالأحكام وتعليمهم الأسس الصحيحة للقراءة والذي ينعكس على أقرانهم في الجامعة . انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة