انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

في اجتماع مع مسؤولي الأقسام .. أمين مسجد الكوفة يناقش استعدادات الأمانة لزيارة الأربعين

بواسطة
عدد القراءات : 136
في اجتماع مع مسؤولي الأقسام .. أمين مسجد الكوفة يناقش استعدادات الأمانة لزيارة الأربعين

أكد أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به على استنفار الطاقات كافة لمنتسبي الأمانة استعدادا لزيارة الأربعين المليونية.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع مسؤولي الأقسام والشعب لمناقشة الاستعدادات لاستقبال زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) القادمين من داخل وخارج البلاد من خلال تقديم افضل الخدمات وتسهيل أداءهم الزيارة وهم في طريقهم إلى كربلاء المقدسة.

ودعا السيد الأمين إلى افتتاح مركز للتطوع في فترة الزيارة وخاصة لموظفي الدولة ممن يرومون العمل لخدمة آل البيت (عليهم السلام) ومن كلا الجنسين وبمختلف التخصصات في المسجد المعظم .

كما ناقش الحاضرون اهم المعوقات التي واجهت عملهم في زيارة الأربعين خلال الأعوام السابقة كما تم طرح مجموعة من المقترحات للارتقاء بالخدمات المقدمة للزائرين. انتهى

 ح . ك

المزيد من الاخبار العامة