أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم

في اجتماع مع مسؤولي الأقسام .. أمين مسجد الكوفة يناقش استعدادات الأمانة لزيارة الأربعين

بواسطة
عدد القراءات : 54
في اجتماع مع مسؤولي الأقسام .. أمين مسجد الكوفة يناقش استعدادات الأمانة لزيارة الأربعين

أكد أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به على استنفار الطاقات كافة لمنتسبي الأمانة استعدادا لزيارة الأربعين المليونية.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع مسؤولي الأقسام والشعب لمناقشة الاستعدادات لاستقبال زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) القادمين من داخل وخارج البلاد من خلال تقديم افضل الخدمات وتسهيل أداءهم الزيارة وهم في طريقهم إلى كربلاء المقدسة.

ودعا السيد الأمين إلى افتتاح مركز للتطوع في فترة الزيارة وخاصة لموظفي الدولة ممن يرومون العمل لخدمة آل البيت (عليهم السلام) ومن كلا الجنسين وبمختلف التخصصات في المسجد المعظم .

كما ناقش الحاضرون اهم المعوقات التي واجهت عملهم في زيارة الأربعين خلال الأعوام السابقة كما تم طرح مجموعة من المقترحات للارتقاء بالخدمات المقدمة للزائرين. انتهى

 ح . ك

المزيد من الاخبار العامة