أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم

العلاقات الجامعية تكرم أستاذة في جامعة الكوفة لحصولهم على براءة اختراع

بواسطة
عدد القراءات : 63
العلاقات الجامعية تكرم أستاذة في جامعة الكوفة لحصولهم على براءة اختراع

تواصل أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به دعمها للعلم والعلماء من خلال التواصل مع الجامعات والطلبة والمشاركة في المهرجانات والندوات العلمية .

حيث كرمت شعبة العلاقات الجامعية عدد من الأساتذة في كليات التربية بجامعة الكوفة، بشهادات تقديرية مع هدايا تثميناً منها لجهودهم العلمية في الارتقاء في المستوى العلمي للبلاد.

وشمل التكريم التدريسيين في كلية التربية الرياضية هما د. عباس مهدي ود. سلمان عكاب لحصولهما على براءة اختراع مشتركة من الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية، وهي عبارة عن جهاز  لقياس السرعة الحركية وتحمل السرعة للذراعين وتحمل الأداء للاعبي الملاكمة ويتولى تحسس عدد اللكمات في كيس التدريب التي يسجلها الملاكم الرياضي لقياس مستوى قدراته البدنية.

كما كرم وفد شعبة العلاقات الجامعية د. سعد عزيز حسوة لحصوله على درجة الأستاذية في اختصاص الكيمياء الفيزياوية في كلية التربية للبنات بشهادة تقديرية وهداياً تقديراً لجهوده العلمية.انتهى

 

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة