انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

مسؤولون في الجمهورية الإسلامية يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة ويلتقون بأمينه

بواسطة
عدد القراءات : 159
مسؤولون في الجمهورية الإسلامية يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة ويلتقون بأمينه

استقبل أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي رئيس تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الإسلامية السيد محمود الهاشمي الشاهرودي والوفد المرافق له .

وبعد تهنئة الوفد الزائر بعيد الأضحى المبارك أكد السيد الأمين على أن هناك الكثير من المشتركات بين الجمهورية الإسلامية والإدارة العتبات المقدسة في العراق من خلال توافد الزائرين من البلدين والتعاون في عمليات الإعمار والتوسعة.

من جانبه أعرب السيد الشاهرودي عن شكره لحفاوة الاستقبال واهتمام أمانة مسجد الكوفة بتوفير الخدمات وتسهيل أداء الزيارة للوافدين من خارج البلاد وخاصة الزوار الإيرانيين.

مشيداً بالأعمال والمشاريع التي قامت بها الأمانة للحفاظ على المعالم التأريخية الإسلامية في المسجد المعظم والمراقد الطاهرة جواره، وعلى دور الأمانة في إبراز الهوية الثقافية الإسلامية والتراث الإسلامي سعياً للهدف الأسمى وهو نشر فكر آل البيت (عليهم السلام).

وكان أمين مسجد الكوفة المعظم السيد محمد الموسوي استقبل في وقت سابق أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الإسلامية السيد محسن رضائي والوفد المرافق له حيث تشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة