أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم

الهيئة القرآنية العليا تناقش مع اتحاد الروابط والتجمعات القرآنية مشروع المحطات القرآنية في الزيارة الأربعينية

بواسطة
عدد القراءات : 80
الهيئة القرآنية العليا تناقش مع اتحاد الروابط والتجمعات القرآنية مشروع المحطات القرآنية في الزيارة الأربعينية

ناقشت الهيئة القرآنية العليا في العتبات المقدسة والمزارات الشريفة مشروع المحطات القرآنية في الزيارة الأربعينية مع اتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق.

وأكد رئيس الهيئة مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم خلال اجتماع في دار ضيافة السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) ضم أعضاء الهيئة وممثلي الاتحاد في المحافظات على العمل بجدية وتذليل العقبات لإنجاح المشروع.

داعياً إلى توفير المستلزمات الضرورية كافة لاستمرار العمل في المشروع والاستفادة من تجربة الأعوام السابقة، والقدرة على وضع آليات جديدة في عمل المحطات القرآنية.

من جانبه اعرب الأمين العام لاتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق د. ناطق الزركاني عن شكره للهيئة القرآنية العليا لتعاونها مع الاتحاد في إقامة الفعاليات القرآنية، لافتاً إلى إن الخدمة الحسينية في أيام الزيارة الأربعينية لا تقتصر على توفير الطعام والشراب والمبيت فقط وإنما تتجلى بشكل واضح عن طريق تقديم الضيافة القرآنية للزائرين وذلك بتصحيح القراءة لسورة الفاتحة المباركة وقصار السور فضلاً عن تقديم الخدمات القرآنية الأخرى.

جدير بالذكر إن مشروع المحطات القرآنية في الزيارة الأربعينية يقام للعام الثالث على التوالي بإشراف العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في العراق وبالتعاون مع اتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق .انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة