أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم

وفد أمانة مسجد الكوفة يزور الطالبة الأولى في العراق آمنة رضا صاحب ويشكر جهودها المتميزة

بواسطة
عدد القراءات : 158
وفد أمانة مسجد الكوفة يزور الطالبة الأولى في العراق آمنة رضا صاحب ويشكر جهودها المتميزة

زار وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به الطالبة الحاصلة على المركز الأول في العراق لمرحلة السادس الإعدادي في فرع الإحيائي آمنة رضا صاحب في منزلها في النجف الأشرف .

وأعرب رئيس الوفد مسؤول قسم العلاقات العامة الحاج عبد علي خضير عن شكر ودعم ورعاية الأمانة للطلبة المتفوقين والمبدعين والمتميزين في اختصاصاتهم ليتمكن المجتمع من الاستفادة من هذه الطاقات والكفاءات .

مضيفاً أن أمانة مسجد الكوفة تولي العلم والعلماء والطلبة المبدعين اهتماماً كبيراً فالإبداع والنجاح من سمات المسلم ليرتقي بمجتمعه وينقله إلى مصاف المجتمعات المتقدمة في مختلف المجالات.

الحاج خضير أكد في حديثه مع الطالبة المبدعة آمنة وذويها على ضرورة دعم ورعاية المؤسسات المتميزين فما من تطور يحصل في الشعوب الإ بتقدير وتثمين جهود مبدعيها .انتهى

 ح . ك

المزيد من الاخبار العامة