وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم بالصور .. وفدا مؤسسة منتظر العلم والدين ومدرسة الإبداع في محافظة ميسان يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره بالصور .. وفدا مؤسسة منتظر العلم والدين ومدرسة الإبداع في محافظة ميسان يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره وفد أممي يطلع على المعالم التراثية للمراقد المقدسة والمشاريع المنجزة ويلتقي بأمين مسجد الكوفة المعظم وفد أممي يطلع على المعالم التراثية للمراقد المقدسة والمشاريع المنجزة ويلتقي بأمين مسجد الكوفة المعظم انطلاق أعمال تبديل الكاشي الكربلائي في قبة ضريح مسلم بن عقيل (عليه السلام) انطلاق أعمال تبديل الكاشي الكربلائي في قبة ضريح مسلم بن عقيل (عليه السلام)

شعبة القرآن الكريم توزع الزي الخاص بطلبتها خلال الموسم الصيفي السادس

بواسطة
عدد القراءات : 81
شعبة القرآن الكريم توزع الزي الخاص بطلبتها خلال الموسم الصيفي السادس

وزعت شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به الزي الخاص بالطلبة المنضوين في دورتها القرآنية خلال الموسم الصيفي السادس الذي حمل شعار ( المشروع القرآني لبراعم السفير ).

وشمل التوزيع ( 210 ) طالب وطالبة في مرحلتي الابتدائية والمتوسطة حيث وزعت دشداشة وطاقية رأس على ( 150 ) طالب وعباءة نسائية على ( 60 ) طالبة.

وقد شملت الدورة القرآنية لبراعم السفير إضافة إلى الحفظ والتلاوة محاضرات في الأخلاق والعقائد والفقه، وتعليم الطلبة القواعد الأساسية للصلاة والصيام وغيرها من الواجبات الإسلامية، ومحاضري الدورة هم من المختصين في العلم القرآني ولهم خبرة واسعة في توسيع فهم الطلبة للضوابط والأحكام القرآنية كل بحسب عمره ومستوى تعليمه.انتهى

 ح . ك

المزيد من الاخبار العامة