بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف

أمين مسجد الكوفة يحضر احتفالية أسبوع النصر في جامعة جابر بن حيان

بواسطة
عدد القراءات : 132
أمين مسجد الكوفة يحضر احتفالية أسبوع النصر في جامعة جابر بن حيان

حضر أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي احتفالية أسبوع النصر التي أقامتها جامعة جابر بن حيان الطبية احتفاءاً بانتصارات القوات الأمنية وتحرير المدن من دنس الإرهاب.

بدأت الاحتفالية بقراءة آي من الذكر الحكيم بصوت قارئ ومؤذن المسجد الشيخ علاء الصادقي تلتها كلمة رئيس الجامعة د. علي الصائغ الذي أشاد بالانتصارات المباركة ثم كلمة مسؤول هيئة الحشد الشعبي في النجف الأشرف الشيخ كريم الخاقاني دعا فيها إلى ضرورة دعم عوائل الشهداء والجرحى.

ثم القيت مجموعة من القصائد الشعرية وفي ختام الحفل الذي حضره العديد من الشخصيات الأكاديمية تم تكريم عوائل الشهداء .انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة