انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

صدور العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم

بواسطة
عدد القراءات : 174
صدور العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم

 

أصدر قسم الشؤون الفكرية والثقافية في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به العدد السابع والأربعين من مجلة السفير حاملاً شعار مهرجان السفير الثقافي السابع .

وتضمن العدد الجديد مجموعة من البحوث والدراسات العلمية إضافة إلى الفعاليات والنشاطات التي قامت بها الأمانة خلال الأسابيع الماضية، حيث كتب الباحث د. محمد ياسين الشكري عن مكانة اللغة العربية لدى القرآن الكريم والرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) وأيضا عند أمير المؤمنين (عليه السلام)، كما اختير موضوع عن التسامح وان الرمز الاسمى له هو المصطفى (صلى الله عليه وآله وسلم) للباحث الإسلامي عبد الله الميالي.

ولم يغب موضوع الشباب عن العدد الجديد حيث تم مناقشته بتفصيل علمي مع الباحث د. خليل خلف بشير، فضلاً عن توفر الحلقة الثانية من دراسة د. علي الشديدي حول التنوع الشكلي لتواقيع الخطاطين في اللوحات الخطية، وهناك مواضيع أخرى تهم القارئ في العدد الجديد.

جدير بالذكر أن مجلة السفير تعنى بالشؤون الدينية والثقافية والفكرية تسعى إلى رفد المجتمع العراقي بالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير إلى جميع المسلمين في العالم الذين لهم علاقة روحية مع هذا المكان المقدس .انتهى

 

 ح . ك

المزيد من الأخبار