Website Logo
أخبار عاجلة

صدور العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم

صدور العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم

 

أصدر قسم الشؤون الفكرية والثقافية في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به العدد السابع والأربعين من مجلة السفير حاملاً شعار مهرجان السفير الثقافي السابع .

وتضمن العدد الجديد مجموعة من البحوث والدراسات العلمية إضافة إلى الفعاليات والنشاطات التي قامت بها الأمانة خلال الأسابيع الماضية، حيث كتب الباحث د. محمد ياسين الشكري عن مكانة اللغة العربية لدى القرآن الكريم والرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) وأيضا عند أمير المؤمنين (عليه السلام)، كما اختير موضوع عن التسامح وان الرمز الاسمى له هو المصطفى (صلى الله عليه وآله وسلم) للباحث الإسلامي عبد الله الميالي.

ولم يغب موضوع الشباب عن العدد الجديد حيث تم مناقشته بتفصيل علمي مع الباحث د. خليل خلف بشير، فضلاً عن توفر الحلقة الثانية من دراسة د. علي الشديدي حول التنوع الشكلي لتواقيع الخطاطين في اللوحات الخطية، وهناك مواضيع أخرى تهم القارئ في العدد الجديد.

جدير بالذكر أن مجلة السفير تعنى بالشؤون الدينية والثقافية والفكرية تسعى إلى رفد المجتمع العراقي بالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير إلى جميع المسلمين في العالم الذين لهم علاقة روحية مع هذا المكان المقدس .انتهى

 

 ح . ك


الأخبار

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر