أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم

تهنئة

بواسطة
عدد القراءات : 163
تهنئة

بسم الله الرحمن الرحيم

وَأُخْرَىٰ تُحِبُّونَهَا ۖ نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (13) سورة المؤمنون

 

تتقدم أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به بأسمى آيات التهاني والتبريكات  إلى مرجعيتنا الرشيدة ممثلةً بسماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني(دام ظله الوارف) بمناسبة نصرنا على أعداء الانسانية والدين في معارك قادمون يا نينوى  لأنها  صاحبة الفضل بعد الله تعالى بما تحقق من نصر مُبين ولأنها من خطت أحرف نصرنا المؤزر ضد الظلاميين وكسرت أمواج شرهم المستطير على صخرة الصمود العراقي عندما أصدرت فتوى الجهاد الكفائي من حرم أبي الأحرار وكعبة الثوار الأمام الحسين (عليه السلام).

ولا يسعنا الا أن نتقدم بخالص الشكر والعرفان  الى بواسلنا في القوات المسلحة وغيارى الحشد الشعبي بمناسبة الانتصارات التي تحققت بفضل تضحياتهم الجِسام على داعش الظلالة والظلم وتطهيرهم لأرض نينوى الحضارة والتاريخ  من رجس زمر العصابات الإرهابية  التكفيرية وعودة كامل ترابها الى حضن العراق ،فكان نصرهم  ناجزاً وبهياً فأثلج صدور الأمهات والأرامل  الثكالى ورسمَ  الفرح على مُحيّا الأيتام .

ولأننا  نستنشق اليوم أريج النصر المبين على أعدائنا ،نرفع أكف الدعاء مبتهلين الى العلي القدير أن برحم شهدائنا  الأبرار ويحشرهم مع الأولياء والصالحين وحسُنَ أولئك رفيقا ،شهدائنا الذين تحصن بهم الوطن فكانوا خير سور ومنعة، وندعوه تعالى بأن يمن على جرحانا بالشفاء العاجل .

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصل الله على خير الخلق أجمعين ابي القاسم محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين .   

 

 

المزيد من الأخبار