استعدادات واسعة من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم لاستقبال زوار الأربعين استعدادات واسعة من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم لاستقبال زوار الأربعين انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي 44 بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي 44 بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية

انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة رئيساً للهيئة القرآنية العليا

بواسطة
عدد القراءات : 120
انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة رئيساً للهيئة القرآنية العليا

 

تقديراً للجهود التي تبذلها شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به، وتثميناً للصوت القرآني الأصيل والخبرة في أحكام القرآن تم انتخاب مسؤول الشعبة السيد عادل الياسري رئيساً للهيئة القرآنية العليا.

جاء ذلك خلال اجتماع استضافته العتبة العلوية المقدسة لأعضاء الهيئة بحضور مدراء الدور القرآنية في العتبتين المقدستين العلوية والحسينية وأمانة مسجد الكوفة المعظم، إضافة إلى مدير دار القرآن الكريم في الأمانة العامة للمزارات الشيعية .

حيث تم انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة السيد عادل الياسري رئيساً للهيئة القرآنية العليا للدورة الحالية وترشيح السيد هاني الموسوي من العتبة العلوية المقدسة نائباً له.

كما ناقش المجتمعون توحيد الجهود بين المؤسسات والاتحادات القرآنية وبين الهيئة القرآنية العليا ، والاهتمام بالحركة القرآنية ، والاتفاق على تشكيل لجنة قانونية بصفة مستشار قانوني لغرض تدعيم عمل الهيئة بشكل قانوني من خلال استحصال الموافقات القانونية لتصبح من المؤسسات القرآنية المهمة . انتهى

 

 ح . ك

المزيد من الاخبار العامة