بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف

انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة رئيساً للهيئة القرآنية العليا

بواسطة
عدد القراءات : 147
انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة رئيساً للهيئة القرآنية العليا

 

تقديراً للجهود التي تبذلها شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به، وتثميناً للصوت القرآني الأصيل والخبرة في أحكام القرآن تم انتخاب مسؤول الشعبة السيد عادل الياسري رئيساً للهيئة القرآنية العليا.

جاء ذلك خلال اجتماع استضافته العتبة العلوية المقدسة لأعضاء الهيئة بحضور مدراء الدور القرآنية في العتبتين المقدستين العلوية والحسينية وأمانة مسجد الكوفة المعظم، إضافة إلى مدير دار القرآن الكريم في الأمانة العامة للمزارات الشيعية .

حيث تم انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة السيد عادل الياسري رئيساً للهيئة القرآنية العليا للدورة الحالية وترشيح السيد هاني الموسوي من العتبة العلوية المقدسة نائباً له.

كما ناقش المجتمعون توحيد الجهود بين المؤسسات والاتحادات القرآنية وبين الهيئة القرآنية العليا ، والاهتمام بالحركة القرآنية ، والاتفاق على تشكيل لجنة قانونية بصفة مستشار قانوني لغرض تدعيم عمل الهيئة بشكل قانوني من خلال استحصال الموافقات القانونية لتصبح من المؤسسات القرآنية المهمة . انتهى

 

 ح . ك

المزيد من الاخبار العامة