انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة رئيساً للهيئة القرآنية العليا

بواسطة
عدد القراءات : 178
انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة رئيساً للهيئة القرآنية العليا

 

تقديراً للجهود التي تبذلها شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به، وتثميناً للصوت القرآني الأصيل والخبرة في أحكام القرآن تم انتخاب مسؤول الشعبة السيد عادل الياسري رئيساً للهيئة القرآنية العليا.

جاء ذلك خلال اجتماع استضافته العتبة العلوية المقدسة لأعضاء الهيئة بحضور مدراء الدور القرآنية في العتبتين المقدستين العلوية والحسينية وأمانة مسجد الكوفة المعظم، إضافة إلى مدير دار القرآن الكريم في الأمانة العامة للمزارات الشيعية .

حيث تم انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة السيد عادل الياسري رئيساً للهيئة القرآنية العليا للدورة الحالية وترشيح السيد هاني الموسوي من العتبة العلوية المقدسة نائباً له.

كما ناقش المجتمعون توحيد الجهود بين المؤسسات والاتحادات القرآنية وبين الهيئة القرآنية العليا ، والاهتمام بالحركة القرآنية ، والاتفاق على تشكيل لجنة قانونية بصفة مستشار قانوني لغرض تدعيم عمل الهيئة بشكل قانوني من خلال استحصال الموافقات القانونية لتصبح من المؤسسات القرآنية المهمة . انتهى

 

 ح . ك

المزيد من الاخبار العامة