أمانة مسجد الكوفة تحيي ذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام) بمجلس العزاء السنوي أمانة مسجد الكوفة تحيي ذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام) بمجلس العزاء السنوي إحياءاً لذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام) .. جدران مسجد الكوفة المعظم تتشح بالسواد إحياءاً لذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام) .. جدران مسجد الكوفة المعظم  تتشح بالسواد بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة مزار الصحابي سلمان المحمدي (رض) يزيح الستار عن الشباك الجديد بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة مزار الصحابي سلمان المحمدي (رض) يزيح الستار عن الشباك الجديد السفير الصيني يلتقي أمين مسجد الكوفة ويطلع على المعالم الإسلامية ومراحل الإعمار السفير الصيني يلتقي أمين مسجد الكوفة ويطلع على المعالم الإسلامية ومراحل الإعمار أمين مسجد الكوفة يحضر احتفالية أسبوع النصر في جامعة جابر بن حيان أمين مسجد الكوفة يحضر احتفالية أسبوع النصر في جامعة جابر بن حيان أمانة مسجد الكوفة تجري قرعة الحج لمنتسبيها على المقاعد المخصصة من هيئة الحج والعمرة أمانة مسجد الكوفة تجري قرعة الحج لمنتسبيها على المقاعد المخصصة من هيئة الحج والعمرة انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة رئيساً للهيئة القرآنية العليا انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة رئيساً للهيئة القرآنية العليا عميد كلية الإمام الكاظم (عليه السلام) والوفد المرافق له يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره عميد كلية الإمام الكاظم (عليه السلام) والوفد المرافق له يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يناقش آليات التعاون مع مسؤول بعثة الحج والزيارة الإيرانية في النجف الأشرف أمين مسجد الكوفة يناقش آليات التعاون مع مسؤول بعثة الحج والزيارة الإيرانية في النجف الأشرف أمانة مسجد الكوفة تكرَم منتسبيها بنجاح مهرجان السفير الثقافي السابع أمانة مسجد الكوفة تكرَم منتسبيها بنجاح مهرجان السفير الثقافي السابع

أمين مسجد الكوفة يناقش آليات التعاون مع مسؤول بعثة الحج والزيارة الإيرانية في النجف الأشرف

بواسطة
عدد القراءات : 39
أمين مسجد الكوفة يناقش آليات التعاون مع مسؤول بعثة الحج والزيارة الإيرانية في النجف الأشرف

استقبل أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي مسؤول بعثة الحج والزيارة الإيرانية في النجف الأشرف سماحة السيد السيد موسى علم الهدى بحضور رئيس قسم الإعلام د. علي جهاد.

وأكد أمين المسجد خلال اللقاء على التنسيق والتعاون بين أمانة المسجد والعتبات المقدسة في الجمهورية الإسلامية والمؤسسات ذات العلاقة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائرين.

مشيرا إلى أهمية تثقيف الزائرين وتعريفهم بالمكانة المقدسة لمسجد الكوفة وأهميته التاريخية إضافة إلى دوره على مر العصور في نشر مبادئ وقيم آل البيت (عليهم السلام).

من جهته أعرب الوفد الزائر عن شكره للجهود التي تبذلها أمانة مسجد الكوفة المعظم في توفير الخدمات للزائرين وبالخصوص زائري الجمهورية الإسلامية، وتسهيل أداءهم للزيارة.انتهى

 ح . ك

 

 

 

المزيد من الاخبار العامة