بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف

أمين مسجد الكوفة يناقش آليات التعاون مع مسؤول بعثة الحج والزيارة الإيرانية في النجف الأشرف

بواسطة
عدد القراءات : 132
أمين مسجد الكوفة يناقش آليات التعاون مع مسؤول بعثة الحج والزيارة الإيرانية في النجف الأشرف

استقبل أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي مسؤول بعثة الحج والزيارة الإيرانية في النجف الأشرف سماحة السيد السيد موسى علم الهدى بحضور رئيس قسم الإعلام د. علي جهاد.

وأكد أمين المسجد خلال اللقاء على التنسيق والتعاون بين أمانة المسجد والعتبات المقدسة في الجمهورية الإسلامية والمؤسسات ذات العلاقة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائرين.

مشيرا إلى أهمية تثقيف الزائرين وتعريفهم بالمكانة المقدسة لمسجد الكوفة وأهميته التاريخية إضافة إلى دوره على مر العصور في نشر مبادئ وقيم آل البيت (عليهم السلام).

من جهته أعرب الوفد الزائر عن شكره للجهود التي تبذلها أمانة مسجد الكوفة المعظم في توفير الخدمات للزائرين وبالخصوص زائري الجمهورية الإسلامية، وتسهيل أداءهم للزيارة.انتهى

 ح . ك

 

 

 

المزيد من الاخبار العامة