استعدادات واسعة من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم لاستقبال زوار الأربعين استعدادات واسعة من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم لاستقبال زوار الأربعين انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي 44 بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي 44 بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية

أمانة مسجد الكوفة تكرَم منتسبيها بنجاح مهرجان السفير الثقافي السابع

بواسطة
عدد القراءات : 202
أمانة مسجد الكوفة تكرَم منتسبيها بنجاح مهرجان السفير الثقافي السابع

 

تثميناً للجهود التي بذلها منتسبو أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به لإقامة إنجاح مهرجان السفير الثقافي السابع كرم أمين المسجد السيد محمد مجيد الموسوي جميع الأقسام والشعب بشهادات تقديرية.

وأشاد السيد الموسوي في كلمته خلال تكريم المنتسبين بالعمل المتميز الذي قامت به الكوادر العاملة في جميع الأقسام والشعب للوفاء لمدينة الكوفة العلوية مدينة أمير المؤمنين (عليه السلام) ولمسجدها المعظم الذي كان مناراً للعلم والمعرفة .

داعياً إلى بذل المزيد من الجهود خدمة للإسلام وللشهيد الخالد سفير النهضة الحسينية مسلم بن عقيل (عليه السلام)، لافتاً إلى أن العمل الناجح هو العمل التكاملي ولا يمكن ان يتحقق النجاح إلا بتضافر الجهود واليقين بالرسالة التي نعمل عليها.

من جهته أعرب المعاون الثقافي السيد عصام النفاخ عن شكره لكل من ساهم في إقامة ونجاح هذا المهرجان، معتبراً إياه تظاهرة ثقافية تنطلق من جوار المرقد الطاهر لمبعوث الإمام الحسين (عليه السلام).

وتابع السيد النفاخ أن العمل في العتبات المقدسة شرف يتسم به من اختارهم البارئ (جل وعلا) ليكون عملهم ورزقهم من خلال خدمة هذه الأماكن المقدسة، فعملنا هو استمرار لما قاموا به أصحاب أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في نشر مبادئ وقيم وتعاليم الإسلام المحمدي الأصيل.انتهى

 

 ح . ك

المزيد من الاخبار العامة