بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف

رئيس قسم الإعلام في أمانة مسجد الكوفة يثمن دور وسائل الإعلام التي غطت فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع

بواسطة
عدد القراءات : 173
رئيس قسم الإعلام في أمانة مسجد الكوفة يثمن دور وسائل الإعلام التي غطت فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع

أعرب رئيس قسم الإعلام في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به د. علي جهاد عن شكره إلى جميع وسائل الإعلام التي غطت فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع، داعيا إلى المزيد من التفاعل مع نشاطات وفعاليات الأمانة خلال العام.

مثمناً في حديث للمركز الخبري الجهود التي بذلها إعلاميو أمانة المسجد وإعلاميو الفضائيات والإذاعات والصحف والوكالات الإخبارية الإلكترونية المحلية والأجنبية، وهم يواكبون نقل الفعاليات منذ انطلاقها إلى ختامها.

وذكر د. جهاد أن أكثر من (80) وسيلة إعلامية من (9) دول غطت فعاليات المهرجان الثقافي والذي يعتبر تظاهرة ثقافية تطلقها أمانة مسجد الكوفة كل عام وهي جزء من رسالتها للمجتمع.

مشيراً إلى إن عدد القنوات الفضائية التي قامت بإعداد تقارير إعلامية بلغت (19) وفي مقدمتها شبكة الإعلام العراقي ومجموعة قنوات كربلاء الفضائية وشبكة إعلام النجف الأشرف.

أما الإذاعات التي قامت بإعداد تقارير إذاعية ثمانِ إذاعات وقد تميزت إذاعة السفير بالبث المباشر للمهرجان على مدى ثلاثة أيام متتالية، فيما بلغ عدد الصحف الورقية التي نشر تقارير صحفية عن المهرجان خمس صحف.

وتابع رئيس قسم الإعلام حديثه قائلاً ان لوكالات الأنباء الإلكترونية دور أكبر في تغطية الفعاليات من خلال تزايد عددها هذا العام حيث بلغت (39) وكالة إخبارية وموقع إلكتروني إخباري، من تسع دول هي ( العراق - مصر - لبنان – الجمهورية الإسلامية - السويد - الدنمارك - أمريكا - لندن – هولندا ).انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة