أمانة مسجد الكوفة تحيي ذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام) بمجلس العزاء السنوي أمانة مسجد الكوفة تحيي ذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام) بمجلس العزاء السنوي إحياءاً لذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام) .. جدران مسجد الكوفة المعظم تتشح بالسواد إحياءاً لذكرى شهادة الإمام الصادق (عليه السلام) .. جدران مسجد الكوفة المعظم  تتشح بالسواد بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة مزار الصحابي سلمان المحمدي (رض) يزيح الستار عن الشباك الجديد بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة مزار الصحابي سلمان المحمدي (رض) يزيح الستار عن الشباك الجديد السفير الصيني يلتقي أمين مسجد الكوفة ويطلع على المعالم الإسلامية ومراحل الإعمار السفير الصيني يلتقي أمين مسجد الكوفة ويطلع على المعالم الإسلامية ومراحل الإعمار أمين مسجد الكوفة يحضر احتفالية أسبوع النصر في جامعة جابر بن حيان أمين مسجد الكوفة يحضر احتفالية أسبوع النصر في جامعة جابر بن حيان أمانة مسجد الكوفة تجري قرعة الحج لمنتسبيها على المقاعد المخصصة من هيئة الحج والعمرة أمانة مسجد الكوفة تجري قرعة الحج لمنتسبيها على المقاعد المخصصة من هيئة الحج والعمرة انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة رئيساً للهيئة القرآنية العليا انتخاب مسؤول شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة رئيساً للهيئة القرآنية العليا عميد كلية الإمام الكاظم (عليه السلام) والوفد المرافق له يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره عميد كلية الإمام الكاظم (عليه السلام) والوفد المرافق له يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يناقش آليات التعاون مع مسؤول بعثة الحج والزيارة الإيرانية في النجف الأشرف أمين مسجد الكوفة يناقش آليات التعاون مع مسؤول بعثة الحج والزيارة الإيرانية في النجف الأشرف أمانة مسجد الكوفة تكرَم منتسبيها بنجاح مهرجان السفير الثقافي السابع أمانة مسجد الكوفة تكرَم منتسبيها بنجاح مهرجان السفير الثقافي السابع

رئيس قسم الإعلام في أمانة مسجد الكوفة يثمن دور وسائل الإعلام التي غطت فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع

بواسطة
عدد القراءات : 76
رئيس قسم الإعلام في أمانة مسجد الكوفة يثمن دور وسائل الإعلام التي غطت فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع

أعرب رئيس قسم الإعلام في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به د. علي جهاد عن شكره إلى جميع وسائل الإعلام التي غطت فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع، داعيا إلى المزيد من التفاعل مع نشاطات وفعاليات الأمانة خلال العام.

مثمناً في حديث للمركز الخبري الجهود التي بذلها إعلاميو أمانة المسجد وإعلاميو الفضائيات والإذاعات والصحف والوكالات الإخبارية الإلكترونية المحلية والأجنبية، وهم يواكبون نقل الفعاليات منذ انطلاقها إلى ختامها.

وذكر د. جهاد أن أكثر من (80) وسيلة إعلامية من (9) دول غطت فعاليات المهرجان الثقافي والذي يعتبر تظاهرة ثقافية تطلقها أمانة مسجد الكوفة كل عام وهي جزء من رسالتها للمجتمع.

مشيراً إلى إن عدد القنوات الفضائية التي قامت بإعداد تقارير إعلامية بلغت (19) وفي مقدمتها شبكة الإعلام العراقي ومجموعة قنوات كربلاء الفضائية وشبكة إعلام النجف الأشرف.

أما الإذاعات التي قامت بإعداد تقارير إذاعية ثمانِ إذاعات وقد تميزت إذاعة السفير بالبث المباشر للمهرجان على مدى ثلاثة أيام متتالية، فيما بلغ عدد الصحف الورقية التي نشر تقارير صحفية عن المهرجان خمس صحف.

وتابع رئيس قسم الإعلام حديثه قائلاً ان لوكالات الأنباء الإلكترونية دور أكبر في تغطية الفعاليات من خلال تزايد عددها هذا العام حيث بلغت (39) وكالة إخبارية وموقع إلكتروني إخباري، من تسع دول هي ( العراق - مصر - لبنان – الجمهورية الإسلامية - السويد - الدنمارك - أمريكا - لندن – هولندا ).انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة