انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

جلسة البحوث القرآنية تختتم باختيار ثلاثة بحوث فائزة

بواسطة
عدد القراءات : 341
جلسة البحوث القرآنية تختتم باختيار ثلاثة بحوث فائزة

عقدت جلسة البحوث القرآنية صباح اليوم الثالث من فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع، في مصلى مسلم بين عقيل (عليه السلام) برئاسة د. محمد جواد الطريحي، ومقرر الجلسة د. هاشم اليوسفي.

حيث استهلت الجلسة بقراءة آي من الذكر الحكيم بصوت قارئ المسجد الشيخ علاء صادقي، تلتها كلمة الأمانة ألقاءها مسؤول شعبة القرآن الكريم السيد عادل الياسري أكد فيها على أن شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم دأبت على إقامة هكذا فعاليات ونشاطات ثقافية وقرآنية منها المسابقة الوطنية للتلاوة والحفظ والمسابقة الوطنية الخاصة بالجامعات للتلاوة .

مضيفاً ان هذه المسابقة الخاصة بالبحوث القرآنية في عامها الخامس على التوالي هي ضمن فعاليات المهرجان الثقافي تضاف إلى نشطات شعبة القرآن الكريم، حيث تم تكليف لجنة من أهل الخبرة والاختصاص لتقويم البحوث القرآنية ، وكان قد شارك ( 13 ) بحثاً قرآنياً فاز منها ثلاثة فقط .

والبحوث الفائزة الأوائل هي بحث بعنوان ( تخالف فعلي الشرط والجواب في القرآن الكريم ) وهو مناصفة للباحثين د. عماد البخيتاوي ود. جاسم محمد عبود، أما البحث الثاني الفائز بعنوان ( صيغة فاعلة في التعبير القرآني بين الاحتمال ) للباحثة د. جنان ناظم حميد، والمركز الثالث كان من نصيب الباحث د. كاطع جار الله سطام وعنوان بحثه ( صيغة فعيلة في التعبير التعبير القرآني بين التأويل ).انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة