العلاقات الجامعية تكرم أستاذة في جامعة الكوفة لحصولهم على براءة اختراع العلاقات الجامعية تكرم أستاذة في جامعة الكوفة لحصولهم على براءة اختراع وفد أمانة مسجد الكوفة يشكر مدير الدفاع المدني على تأمين زيارة ذكرى شهادة السفير (عليه السلام) وفد أمانة مسجد الكوفة يشكر مدير الدفاع المدني على تأمين زيارة ذكرى شهادة السفير (عليه السلام) إحياء لعاشوراء الحسين (عليه السلام) مجلس العزاء اليومي في مسجد الكوفة المعظم إحياء لعاشوراء الحسين (عليه السلام) مجلس العزاء اليومي في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تدعم المواكب الحسينية في المدينة خلال محرم الحرام أمانة مسجد الكوفة تدعم المواكب الحسينية في المدينة خلال محرم الحرام مسجد الكوفة المعظم يشهد تبديل الرايات إيذاناً بقدوم محرم الشهادة والفداء مسجد الكوفة المعظم يشهد تبديل الرايات إيذاناً بقدوم محرم الشهادة والفداء شعبة الشعائر الحسينية تناقش مع المؤسسات الحكومية استعدادات محرم الحرام شعبة الشعائر الحسينية تناقش مع المؤسسات الحكومية استعدادات محرم الحرام أعمدة مسجد الكوفة وصحن مسلم بن عقيل (عليه السلام) يتشحان بالسواد احياءاً لعاشوراء أعمدة مسجد الكوفة وصحن مسلم بن عقيل (عليه السلام) يتشحان بالسواد احياءاً لعاشوراء أمين مسجد الكوفة المعظم يلتقي وفد مستشفى الفرات في مدينة الكوفة أمين مسجد الكوفة المعظم يلتقي وفد مستشفى الفرات في مدينة الكوفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تختتم دورة الإسعافات الأولية بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني شعبة الصحة والسلامة المهنية تختتم دورة الإسعافات الأولية بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني دورة براعم السفير الصيفية تحتفي بتخرجها في الموسم القرآني السابع دورة براعم السفير الصيفية تحتفي بتخرجها في الموسم القرآني السابع

جلسة البحوث القرآنية تختتم باختيار ثلاثة بحوث فائزة

بواسطة
عدد القراءات : 258
جلسة البحوث القرآنية تختتم باختيار ثلاثة بحوث فائزة

عقدت جلسة البحوث القرآنية صباح اليوم الثالث من فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع، في مصلى مسلم بين عقيل (عليه السلام) برئاسة د. محمد جواد الطريحي، ومقرر الجلسة د. هاشم اليوسفي.

حيث استهلت الجلسة بقراءة آي من الذكر الحكيم بصوت قارئ المسجد الشيخ علاء صادقي، تلتها كلمة الأمانة ألقاءها مسؤول شعبة القرآن الكريم السيد عادل الياسري أكد فيها على أن شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم دأبت على إقامة هكذا فعاليات ونشاطات ثقافية وقرآنية منها المسابقة الوطنية للتلاوة والحفظ والمسابقة الوطنية الخاصة بالجامعات للتلاوة .

مضيفاً ان هذه المسابقة الخاصة بالبحوث القرآنية في عامها الخامس على التوالي هي ضمن فعاليات المهرجان الثقافي تضاف إلى نشطات شعبة القرآن الكريم، حيث تم تكليف لجنة من أهل الخبرة والاختصاص لتقويم البحوث القرآنية ، وكان قد شارك ( 13 ) بحثاً قرآنياً فاز منها ثلاثة فقط .

والبحوث الفائزة الأوائل هي بحث بعنوان ( تخالف فعلي الشرط والجواب في القرآن الكريم ) وهو مناصفة للباحثين د. عماد البخيتاوي ود. جاسم محمد عبود، أما البحث الثاني الفائز بعنوان ( صيغة فاعلة في التعبير القرآني بين الاحتمال ) للباحثة د. جنان ناظم حميد، والمركز الثالث كان من نصيب الباحث د. كاطع جار الله سطام وعنوان بحثه ( صيغة فعيلة في التعبير التعبير القرآني بين التأويل ).انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة