أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف

أمانة مسجد الكوفة تنهي استعداداتها لإقامة مهرجان السفير الثقافي السابع

بواسطة
عدد القراءات : 270
أمانة مسجد الكوفة تنهي استعداداتها لإقامة مهرجان السفير الثقافي السابع

أنهت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به استعداداتها لإقامة مهرجانها الثقافي السابع باسم سفير الإمام الحسين (عليه السلام) مبعوثه لمدينة الكوفة مسلم بن عقيل (عليه السلام)، حيث سيقام حفل الافتتاح عصر يوم الجمعة الخامس من شوال ذكرى دخول مسلم بن عقيل (عليه السلام) إلى مدينة الكوفة.

وذكر رئيس قسم الإعلام د. علي جهاد في حديث للمركز الخبري ان الأمانة استنفرت جهودها لإقامة هذه الفعالية التي تمثل مدينة الكوفة العلوية وارتباطها ببطل النهضة الحسينية وأول شهدائها السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام)، حيث تم تجهيز مصلَى مسلم بن عقيل (عليه السلام) ليكون قاعة للمؤتمرات ومناقشة البحوث بحسب منهاج الفعالية.

مضيفاً انه تم الاتفاق مع شبكة الإعلام العراقي وعدد من الفضائيات ووكالات الأنباء والإعلاميين لتغطية المهرجان بأيامه الثلاثة والتي تتضمن جلسات بحثية ومعارض للخط والصور الفوتوغرافية ومتحف لمقتنيات الأمانة.

وتابع د. جهاد أن الكوادر الفنية المتخصصة في شعبة الإعلانات قامت بتزيين أرجاء مدينة الكوفة العلوية والنجف الأشرف بلوحات متميزة حملت الدعايات الخاصة بإقامة المهرجان.

من جهته أكد رئيس قسم العلاقات العامة في أمانة مسجد الكوفة المعظم الحاج عبد علي الإبراهيمي أن دعوات لحضور المهرجان وصلت لعدد من الشخصيات الدينية والأكاديمية ومثقفين من داخل البلاد وخارجه لحضورهم ومناقشة بحوثهم عن الإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف) ، إضافة إلى المشاركات مسابقة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للإبداع الفكري.

أما مسؤول قسم حفظ النظام الحاج علي الرماحي تحدث عن استعدادات القسم الأمني في الأمانة وان هناك تنسيق مع المؤسسات الأمنية في المحافظة لتأمين الطرق من والى مسجد الكوفة المعظم خلال إقامة فعاليات مهرجان السفير الثقافي السابع.انتهى

 

ح . ك

المزيد من تقارير