Website Logo
أخبار عاجلة

آلاف المصلين يحتشدون في مسجد الكوفة المعظم لإحياء ليلة القدر الكبرى

آلاف المصلين يحتشدون في مسجد الكوفة المعظم لإحياء ليلة القدر الكبرى

ليلة القدر خير من ألف شهر .. آية أكد فيها العلي العظيم في كتابه الكريم على فضيلة هذه الليلة والتي جعلها تعادل الف شهر من عمر الإنسان ، وامتثالاً لقول الحق (جل وعلا) شهد مسجد الكوفة المعظم حضوراً غفيراً للمؤمنين لإحياء الليلة المباركة.

وذكر مسؤول قسم الإعلام في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به د. علي جهاد ان العشر ليالي الأخيرة من شهر رمضان المبارك تجد المؤمنين في مسجد الكوفة بين راكع وساجد وقائم وقاعد وترتفع أصوات الدعاء والابتهال إلى الله جل وعلا في تلك الليالي المباركة أملين من الله تعالى غفران الذنوب والفوز بالجنة.

مضيفاً أن الأمانة هيأت الخدمات والأجواء الإيمانية للمؤمنين الذين وفدوا من مختلف المدن العراقية لإحياء ليلة القدر الكبرى ، كما تم توفير ما يلزم للمعتكفين في المسجد المعظم ليتمكنوا من أداء فريضة الاعتكاف وسط أجواء رمضانية، حيث تم إعداد أماكن خاصة لهم في أروقة المسجد وتخصيص عدد من منتسبي الأمانة للعمل لخدمتهم.

ولفت جهاد إلى أن الأمانة اطلقت تردد مجاني للنقل المباشر لبث الفعاليات التي تقام خلال إحياء ليلة القدر الكبرى منها الختمة الرمضانية المرتلة ودعاء الافتتاح إضافة إلى قراءة دعاء الجوشن الكبير ، والأعمال الأخرى التي وردت في إحياء ليالي القدر المباركة .انتهى

 

ح . ك


تقارير

المزيد من

المزيد من صور الخبر

مشاركة الخبر