أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم

أمانة مسجد الكوفة تختتم مجلس العزاء السنوي بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) وتحيي ليلة القدر الثانية

بواسطة
عدد القراءات : 205
أمانة مسجد الكوفة تختتم مجلس العزاء السنوي بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) وتحيي ليلة القدر الثانية

أحيت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به ليلة الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك التي يستذكر بها المؤمنين ذكرى شهادة إمام المتقين أمير المؤمنين (علي السلام) فضلا عن إحياءها باعتبارها ليلة القدر الثانية.

وفي هذه الليلة اختتمت الأمانة مجلس العزاء السنوي بالذكرى الأليمة حيث تضمن المجلس محاضرة دينية عن ذكرى الشهادة ارتقى المنبر فيها الخطيب الحسيني فضيلة الشيخ أحمد الربيعي تلاها قصائد رثائية جسدت مصيبة آل البيت (عليهم السلام) والمسلمين أجمعين في استشهاد إمامهم أمير المؤمنين (عليه السلام) بصوت الرادود الحسيني حميد التميمي.

كما تواصل شعبة القرآن الكريم الختمة الرمضانية المرتلة في مصلى السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام)، والفعاليات الأخرى التي تتضمن إحياء ليلة القدر المباركة، بضمنها توفير الأجواء الإيمانية للمعتكفين.

وشهد مسجد الكوفة المعظم توافد المواكب المعزية في هذه الذكرى الأليمة، وهي تهتف بالحب والولاء لإمام المتقين علي بن أبي طالب (عليه السلام) ، مع توفير الخدمات وحفظ الأمن للمواكب المعزية والزائرين من داخل وخارج البلاد.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة