بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم

أمانة مسجد الكوفة تختتم مجلس العزاء السنوي بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) وتحيي ليلة القدر الثانية

بواسطة
عدد القراءات : 243
أمانة مسجد الكوفة تختتم مجلس العزاء السنوي بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) وتحيي ليلة القدر الثانية

أحيت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به ليلة الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك التي يستذكر بها المؤمنين ذكرى شهادة إمام المتقين أمير المؤمنين (علي السلام) فضلا عن إحياءها باعتبارها ليلة القدر الثانية.

وفي هذه الليلة اختتمت الأمانة مجلس العزاء السنوي بالذكرى الأليمة حيث تضمن المجلس محاضرة دينية عن ذكرى الشهادة ارتقى المنبر فيها الخطيب الحسيني فضيلة الشيخ أحمد الربيعي تلاها قصائد رثائية جسدت مصيبة آل البيت (عليهم السلام) والمسلمين أجمعين في استشهاد إمامهم أمير المؤمنين (عليه السلام) بصوت الرادود الحسيني حميد التميمي.

كما تواصل شعبة القرآن الكريم الختمة الرمضانية المرتلة في مصلى السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام)، والفعاليات الأخرى التي تتضمن إحياء ليلة القدر المباركة، بضمنها توفير الأجواء الإيمانية للمعتكفين.

وشهد مسجد الكوفة المعظم توافد المواكب المعزية في هذه الذكرى الأليمة، وهي تهتف بالحب والولاء لإمام المتقين علي بن أبي طالب (عليه السلام) ، مع توفير الخدمات وحفظ الأمن للمواكب المعزية والزائرين من داخل وخارج البلاد.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة