أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم

معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة

بواسطة
عدد القراءات : 159
معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة

استقبلت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به المعتكفين في الليالي الأواخر من شهر رمضان المبارك موفرة لهم الأجواء الإيمانية لهذه الشعيرة.

وقال مسؤول شعبة الشؤون الدينية في الأمانة الشيخ هادي زنجيل في حديث للمركز الخبري ان الاعتكاف من العبادات العظيمة التي يستحب للمسلم العمل بها في الأشهر المباركة وله شروطه وأحكامه.

مضيفا ان الأمانة ستوفر الطعام والشراب للصائمين في المسجد ولمدة عشرة أيام إضافة إلى أماكن للمبيت، وستكون هناك لجنة لتسجيل المعتكفين.

وذكر الشيخ هادي إن أعداد كبيرة من المؤمنين يفدون إلى مسجد الكوفة للاعتكاف من داخل وخارج البلاد لما يمتاز به المسجد من خصوصية لهذا العمل الجليل والفضيل.

يذكر أن أمانة مسجد الكوفة المعظم تقوم برعاية المعتكفين في أشهر رجب الأصب ورمضان المبارك للسنة الثامنة على التوالي مهيئة لهم الخدمات من طعام وشراب ومبيت ليتسنى لهم الاعتكاف والصيام والقيام بالأعمال المطلوبة من المؤمن. انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة