بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم

معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة

بواسطة
عدد القراءات : 188
معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة

استقبلت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به المعتكفين في الليالي الأواخر من شهر رمضان المبارك موفرة لهم الأجواء الإيمانية لهذه الشعيرة.

وقال مسؤول شعبة الشؤون الدينية في الأمانة الشيخ هادي زنجيل في حديث للمركز الخبري ان الاعتكاف من العبادات العظيمة التي يستحب للمسلم العمل بها في الأشهر المباركة وله شروطه وأحكامه.

مضيفا ان الأمانة ستوفر الطعام والشراب للصائمين في المسجد ولمدة عشرة أيام إضافة إلى أماكن للمبيت، وستكون هناك لجنة لتسجيل المعتكفين.

وذكر الشيخ هادي إن أعداد كبيرة من المؤمنين يفدون إلى مسجد الكوفة للاعتكاف من داخل وخارج البلاد لما يمتاز به المسجد من خصوصية لهذا العمل الجليل والفضيل.

يذكر أن أمانة مسجد الكوفة المعظم تقوم برعاية المعتكفين في أشهر رجب الأصب ورمضان المبارك للسنة الثامنة على التوالي مهيئة لهم الخدمات من طعام وشراب ومبيت ليتسنى لهم الاعتكاف والصيام والقيام بالأعمال المطلوبة من المؤمن. انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة