باحة مسجد الكوفة المعظم تشهد اقامة صلاة عيد الفطر المبارك باحة مسجد الكوفة المعظم تشهد اقامة صلاة عيد الفطر المبارك أمانة مسجد الكوفة تناقش الاستعدادات لإقامة مهرجان السفير الثقافي السابع أمانة مسجد الكوفة تناقش الاستعدادات لإقامة مهرجان السفير الثقافي السابع المؤمنون القاطنون جوار مسجد الكوفة المعظم يتبركون بالإفطار في الصحن المطهر للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) المؤمنون القاطنون جوار مسجد الكوفة المعظم يتبركون بالإفطار في الصحن المطهر للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) السيد الموسوي يدعو الإعلاميين إلى تسليط الضوء على مدينة الكوفة ومسجدها الجامع بشكل أوسع السيد الموسوي يدعو الإعلاميين إلى تسليط الضوء على مدينة الكوفة ومسجدها الجامع بشكل أوسع مسجد الكوفة المعظم يقيم المحفل القرآني بالتعاون مع الهيئة القرآنية العليا مسجد الكوفة المعظم يقيم المحفل القرآني بالتعاون مع الهيئة القرآنية العليا بالصور .. إحياء ليلة القدر الكبرى في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. إحياء ليلة القدر الكبرى في مسجد الكوفة المعظم آلاف المصلين يحتشدون في مسجد الكوفة المعظم لإحياء ليلة القدر الكبرى آلاف المصلين يحتشدون في مسجد الكوفة المعظم لإحياء ليلة القدر الكبرى أمانة مسجد الكوفة تختتم مجلس العزاء السنوي بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) وتحيي ليلة القدر الثانية أمانة مسجد الكوفة تختتم مجلس العزاء السنوي بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) وتحيي ليلة القدر الثانية اختتام مجلس العزاء بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم اختتام مجلس العزاء بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم مجلس العزاء السنوي في ذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في باحة مسجد الكوفة المعظم مجلس العزاء السنوي في ذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في باحة مسجد الكوفة المعظم

معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة

بواسطة
عدد القراءات : 9
معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة

استقبلت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به المعتكفين في الليالي الأواخر من شهر رمضان المبارك موفرة لهم الأجواء الإيمانية لهذه الشعيرة.

وقال مسؤول شعبة الشؤون الدينية في الأمانة الشيخ هادي زنجيل في حديث للمركز الخبري ان الاعتكاف من العبادات العظيمة التي يستحب للمسلم العمل بها في الأشهر المباركة وله شروطه وأحكامه.

مضيفا ان الأمانة ستوفر الطعام والشراب للصائمين في المسجد ولمدة عشرة أيام إضافة إلى أماكن للمبيت، وستكون هناك لجنة لتسجيل المعتكفين.

وذكر الشيخ هادي إن أعداد كبيرة من المؤمنين يفدون إلى مسجد الكوفة للاعتكاف من داخل وخارج البلاد لما يمتاز به المسجد من خصوصية لهذا العمل الجليل والفضيل.

يذكر أن أمانة مسجد الكوفة المعظم تقوم برعاية المعتكفين في أشهر رجب الأصب ورمضان المبارك للسنة الثامنة على التوالي مهيئة لهم الخدمات من طعام وشراب ومبيت ليتسنى لهم الاعتكاف والصيام والقيام بالأعمال المطلوبة من المؤمن. انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة