انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة

بواسطة
عدد القراءات : 221
معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة

استقبلت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به المعتكفين في الليالي الأواخر من شهر رمضان المبارك موفرة لهم الأجواء الإيمانية لهذه الشعيرة.

وقال مسؤول شعبة الشؤون الدينية في الأمانة الشيخ هادي زنجيل في حديث للمركز الخبري ان الاعتكاف من العبادات العظيمة التي يستحب للمسلم العمل بها في الأشهر المباركة وله شروطه وأحكامه.

مضيفا ان الأمانة ستوفر الطعام والشراب للصائمين في المسجد ولمدة عشرة أيام إضافة إلى أماكن للمبيت، وستكون هناك لجنة لتسجيل المعتكفين.

وذكر الشيخ هادي إن أعداد كبيرة من المؤمنين يفدون إلى مسجد الكوفة للاعتكاف من داخل وخارج البلاد لما يمتاز به المسجد من خصوصية لهذا العمل الجليل والفضيل.

يذكر أن أمانة مسجد الكوفة المعظم تقوم برعاية المعتكفين في أشهر رجب الأصب ورمضان المبارك للسنة الثامنة على التوالي مهيئة لهم الخدمات من طعام وشراب ومبيت ليتسنى لهم الاعتكاف والصيام والقيام بالأعمال المطلوبة من المؤمن. انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة