استعدادات واسعة من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم لاستقبال زوار الأربعين استعدادات واسعة من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم لاستقبال زوار الأربعين انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي 44 بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي 44 بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية

أمين مسجد الكوفة يتشرف بزيارة العتبة العسكرية المقدسة ويلتقي بأمينها

بواسطة
عدد القراءات : 178
أمين مسجد الكوفة يتشرف بزيارة العتبة العسكرية المقدسة ويلتقي بأمينها

أكد أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي على التعاون والتواصل بين العتبات المقدسة والمزارات الشريفة للنهوض بالخدمات المقدمة للزائرين.

جاء ذلك خلال زيارته والوفد المرافق له العتبة العسكرية المقدسة في مدينة سامراء ومشاركته في افتتاح الشباك المقدس للعسكريين (عليهما السلام) والتي تعتبر المرة الأولى بعد تنصيب الشباك الجديد، وحضوره مراسيم إطلاق الموقع الإلكتروني للعتبة العسكرية المقدسة الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع العتبة العباسية المقدسة.

وأشاد السيد الموسوي خلال لقاءه بأمين العتبة العسكرية المقدسة بمشاريع الإعمار المنجزة فيها وبالإدارة الحكيمة التي تصد الهجمات التكفيرية إعلاميا وميدانيا من اجل الحفاظ على النسيج الاجتماعي في المدينة المقدسة.

جدير بالذكر أن افتتاح الشباك المقدس ومراسيم إطلاق الموقع الإلكتروني للعتبة أقيمت فضلا عن أمين مسجد الكوفة المعظم السيد محمد الموسوي حضور ممثل دائرة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة في ديوان الوقف الشيعي الأستاذ فاضل الأنباري وأمين العتبة العباسية المقدسة السيد محمد أشيقر وأمين العتبة الرضوية المقدسة السيد إبراهيم رئيسي إضافة إلى عدد من الوجهاء وشيوخ العشائر.

انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة