بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم

أمين مسجد الكوفة يتشرف بزيارة العتبة العسكرية المقدسة ويلتقي بأمينها

بواسطة
عدد القراءات : 210
أمين مسجد الكوفة يتشرف بزيارة العتبة العسكرية المقدسة ويلتقي بأمينها

أكد أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي على التعاون والتواصل بين العتبات المقدسة والمزارات الشريفة للنهوض بالخدمات المقدمة للزائرين.

جاء ذلك خلال زيارته والوفد المرافق له العتبة العسكرية المقدسة في مدينة سامراء ومشاركته في افتتاح الشباك المقدس للعسكريين (عليهما السلام) والتي تعتبر المرة الأولى بعد تنصيب الشباك الجديد، وحضوره مراسيم إطلاق الموقع الإلكتروني للعتبة العسكرية المقدسة الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع العتبة العباسية المقدسة.

وأشاد السيد الموسوي خلال لقاءه بأمين العتبة العسكرية المقدسة بمشاريع الإعمار المنجزة فيها وبالإدارة الحكيمة التي تصد الهجمات التكفيرية إعلاميا وميدانيا من اجل الحفاظ على النسيج الاجتماعي في المدينة المقدسة.

جدير بالذكر أن افتتاح الشباك المقدس ومراسيم إطلاق الموقع الإلكتروني للعتبة أقيمت فضلا عن أمين مسجد الكوفة المعظم السيد محمد الموسوي حضور ممثل دائرة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة في ديوان الوقف الشيعي الأستاذ فاضل الأنباري وأمين العتبة العباسية المقدسة السيد محمد أشيقر وأمين العتبة الرضوية المقدسة السيد إبراهيم رئيسي إضافة إلى عدد من الوجهاء وشيوخ العشائر.

انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة