انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

انتهاء المشاركات في المسابقة السابعة لجائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي

بواسطة
عدد القراءات : 210
انتهاء المشاركات في المسابقة السابعة لجائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة جائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي للسنة السابعة على التوالي لهذا العام 1438 هـ أعلنت الانتهاء من قبول المشاركات لتبدأ بعد ذلك مرحلة الفرز.

حيث وصل عدد المشاركين في المسابقة مائة مشارك من العراق والجمهورية الإسلامية والسعودية والإمارات إضافة إلى مشاركين من مصر عمان وماليزيا.

وحددت اللجنة المنظمة لمسابقة جائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي بنسختها السابعة عدد الصور لكل مشارك بأن لا تزيد عن أربع صور، وبثلاثة محاور عن العتبات المقدسة والعمارة الإسلامية وعن الآثار الإسلامية إضافة إلى محور مهم أخر وهو الحشد الشعبي.

 جدير بالذكر أن عملية الفرز ستقوم بها لجنة التحكيم إلكترونيا أوائل شهر رمضان المبارك واللجنة مكونة من خمسة محكمين من ذوي الاختصاص وسيتم مراعاة جودة التصوير ، والمعالجة الرقمية ، وجهد المصور والتلوين في الصورة.انتهى

 

 ح . ك

المزيد من الاخبار العامة