وفد علمائي يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم ومزار السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) ومزاري الصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله تعالى عليهما) وفد علمائي يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم ومزار السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) ومزاري الصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله تعالى عليهما) استعدادات واسعة من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم لاستقبال زوار الأربعين استعدادات واسعة من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم لاستقبال زوار الأربعين انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي 44 بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي 44 بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم

انتهاء المشاركات في المسابقة السابعة لجائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي

بواسطة
عدد القراءات : 139
انتهاء المشاركات في المسابقة السابعة لجائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة جائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي للسنة السابعة على التوالي لهذا العام 1438 هـ أعلنت الانتهاء من قبول المشاركات لتبدأ بعد ذلك مرحلة الفرز.

حيث وصل عدد المشاركين في المسابقة مائة مشارك من العراق والجمهورية الإسلامية والسعودية والإمارات إضافة إلى مشاركين من مصر عمان وماليزيا.

وحددت اللجنة المنظمة لمسابقة جائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي بنسختها السابعة عدد الصور لكل مشارك بأن لا تزيد عن أربع صور، وبثلاثة محاور عن العتبات المقدسة والعمارة الإسلامية وعن الآثار الإسلامية إضافة إلى محور مهم أخر وهو الحشد الشعبي.

 جدير بالذكر أن عملية الفرز ستقوم بها لجنة التحكيم إلكترونيا أوائل شهر رمضان المبارك واللجنة مكونة من خمسة محكمين من ذوي الاختصاص وسيتم مراعاة جودة التصوير ، والمعالجة الرقمية ، وجهد المصور والتلوين في الصورة.انتهى

 

 ح . ك

المزيد من الاخبار العامة