بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم

إعلان نتائج مسابقة الخط العربي في أمانة مسجد الكوفة المعظم

بواسطة
عدد القراءات : 234
إعلان نتائج مسابقة الخط العربي في أمانة مسجد الكوفة المعظم

أعلنت لجنة التحكيم في مسابقة فن الخط العربي إحدى فقرات جائزة مسلم بن عقيل (عليه السلام) للأبداع الفكري، أسماء الفائزين في المسابقة لهذا العام 1438 هـ .

وذكر نائب رئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية في أمانة مسجد الكوفة المعظم الأستاذ حيدر صادق في حديث للمركز الخبري ان المسابقة لهذا العام شهدت تنافس ( 82 ) مشاركاً في أربعة أنواع من فن الخط العربي ومن تسع دول وهي العراق وسوريا ولبنان والأردن ومصر والبحرين والجمهورية الإسلامية إضافة إلى باكستان وإندونيسيا.

مؤكدا أن لجنة التحكيم بدأت أعمالها في (25) من شهر شعبان إلى (27) منه ضمت أساتذة ومختصين بفن الخط العربي منهم خطاطين من العراق حيدر كاظم ربيع وعبد الكريم عبد ثابت وزياد حيدر المهندس ، ومن سوريا الخطاط محمد عبد القهار القاضي أما من الجمهورية الإسلامية الخطاط محمد جليل رسولي.

معلناً أسماء الفائزين الثلاثة الأوائل في الخط العربي لجميع أنواعه ففي الخط الكوفي فازت بالجائزة الأولى الخطاطة من الجمهورية الإسلامية السيدة ريحانة رحمتي والجائزة الثانية من العراق الخطاط كارزان أبو بكر أفندي، أما الثالثة فكانت من نصيب الخطاط مسعود محسن صفار من الجمهورية الإسلامية.

وفي خط الثلث الجلي الفائزين من العراق الأول الخطاط كارزان أبو بكر أفندي والثاني الخطاط سه ركه وت محمد حمه خان أما الجائزة الثالثة للخطاط سامان عبد الخالق قادر.

أما الفائزين في خط النسخ أيضا من العراق الحاصل على الجائزة الأولى الخطاط علاء نصراوي والثانية الخطاط لقمان محمد يوسف والجائزة الثالثة في خط النسخ للخطاط سامان كاكه ديوان.

وفي فن خط التعليق (الفارسي) فكانت الجوائز الثلاثة الأولى من نصيب خطاطين من الجمهورية الإسلامية الأول الخطاط صفر كالشي والفائز الثاني بيمان سادات نجاد أما الجائزة الثالثة فكانت من نصيب الخطاط علي خيري حبيب.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة