بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف

الانتهاء من تنصيب ثريات الكريستال في حضرتي السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة (رضوان الله تعالى عليه)

بواسطة
عدد القراءات : 420
الانتهاء من تنصيب ثريات الكريستال في حضرتي السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة (رضوان الله تعالى عليه)

أنجزت الملاكات الفنية والتقنية في أمانة مسجد الكوفة المعظم مشروع تنصيب ثريات الكريستال في حضرتي السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام)، والصحابي هانئ بن عروة (رضوان الله تعالى عليه).

وقال رئيس قسم الشؤون الهندسية والفنية السيد حيدر الموسوي في حديث للمركز الخبري ان المشروع لاستكمال الأعمال لتطوير المرقدين ، موضحا أن المشروع انجز من قبل شرك سفير الإعمار للمقاولات العامة وبمدة وصلت عاماَ كاملاً ، ويضمن الأعمال المدنية والكهربائية.

السيد الموسوي أضاف أن اهم ما يميز مشروع التطوير هو تجهيز ونصب ثريات الكرستال في الحضرة المقدسة، وان الكريستال المستخدم في صناعة الثريا يعد من الأنواع النادرة جدا.

يذكر أن الثريات يدوية الصنع حيث أنها جيكية المنشأ من نوع  (مارياتيريزا)، ومختلفة الأحجام بواقع ( 67 ) ثريا وان احدى هذه الثريات تتجاوز أبعادها ( 4 م × 6 م ) وقد تم تنصيبها في حضرة السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام).انتهى

ح . ك

المزيد من الهندسية