استعدادات واسعة من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم لاستقبال زوار الأربعين استعدادات واسعة من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم لاستقبال زوار الأربعين انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي 44 بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي 44 بمشاركة أمانة مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية

بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها

بواسطة
عدد القراءات : 155
بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها

دعا أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي إلى الاستمرار في العمل على تأهيل المنطقة المحيطة بالمسجد المعظم ومتابعة ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الأول.

وأكد خلال اجتماع حضره مع ممثلي الدوائر المختصة على إمكانية تأهيل تلك المساحات الخالية من الأبنية إلى أماكن لراحة الزائرين وتوفير الخدمات لهم خلال الزيارات المليونية.

واتفق المجتمعون على تذليل الصعوبات التي تواجه العمل في تأهيل المنطقة المحيطة بمسجد الكوفة المعظم ومزار الصحابي ميثم التمّار (رضوان الله تعالى عليه) وعلى توزيع المهام.

جدير بالذكر أن هذا الاجتماع هو الثاني لمناقشة التأهيل وهناك اجتماعات أخرى مقبلة حيث أقيم برعاية ديوان محافظة النجف الأشرف وحضور ممثلي دائرة البلدية ومفتشية الآثار ومديريتي الوقف الشيعي والتسجيل العقاري.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة