انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها

بواسطة
عدد القراءات : 230
بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها

دعا أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي إلى الاستمرار في العمل على تأهيل المنطقة المحيطة بالمسجد المعظم ومتابعة ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الأول.

وأكد خلال اجتماع حضره مع ممثلي الدوائر المختصة على إمكانية تأهيل تلك المساحات الخالية من الأبنية إلى أماكن لراحة الزائرين وتوفير الخدمات لهم خلال الزيارات المليونية.

واتفق المجتمعون على تذليل الصعوبات التي تواجه العمل في تأهيل المنطقة المحيطة بمسجد الكوفة المعظم ومزار الصحابي ميثم التمّار (رضوان الله تعالى عليه) وعلى توزيع المهام.

جدير بالذكر أن هذا الاجتماع هو الثاني لمناقشة التأهيل وهناك اجتماعات أخرى مقبلة حيث أقيم برعاية ديوان محافظة النجف الأشرف وحضور ممثلي دائرة البلدية ومفتشية الآثار ومديريتي الوقف الشيعي والتسجيل العقاري.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة