بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم

بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها

بواسطة
عدد القراءات : 192
بحضور أمين مسجد الكوفة المنطقة المحيطة بالمسجد تحظى باجتماع ثان لمناقشة تأهيلها

دعا أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي إلى الاستمرار في العمل على تأهيل المنطقة المحيطة بالمسجد المعظم ومتابعة ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الأول.

وأكد خلال اجتماع حضره مع ممثلي الدوائر المختصة على إمكانية تأهيل تلك المساحات الخالية من الأبنية إلى أماكن لراحة الزائرين وتوفير الخدمات لهم خلال الزيارات المليونية.

واتفق المجتمعون على تذليل الصعوبات التي تواجه العمل في تأهيل المنطقة المحيطة بمسجد الكوفة المعظم ومزار الصحابي ميثم التمّار (رضوان الله تعالى عليه) وعلى توزيع المهام.

جدير بالذكر أن هذا الاجتماع هو الثاني لمناقشة التأهيل وهناك اجتماعات أخرى مقبلة حيث أقيم برعاية ديوان محافظة النجف الأشرف وحضور ممثلي دائرة البلدية ومفتشية الآثار ومديريتي الوقف الشيعي والتسجيل العقاري.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة