بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف

وفد إعلام مسجد الكوفة يناقش في ندوة هيئة الإعلام والاتصالات الارتقاء بالواقع الإعلامي

بواسطة
عدد القراءات : 2192
وفد إعلام مسجد الكوفة يناقش في ندوة هيئة الإعلام والاتصالات الارتقاء بالواقع الإعلامي

حضر الوفد الإعلامي لأمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به الندوة الحوارية المفتوحة التي أقامتها هيئة الإعلام والاتصالات فرع النجف الأشرف تحت شعار( دور هيئة الإعلام والاتصالات في بناء الإعلام الوطني العراقي ) لمناقشة كيفية الارتقاء بالواقع الإعلامي.

وأكد الحاضرون على ان يكون العمل الإعلامي وطنياً خالصاً ولا يدعو إلى الطائفية والعنف بذريعة الحرية الممنوحة للإعلام عقب التغيير في عام 2003، كما تم التأكيد إلى اتباع الطرق القانونية للحصول على الموافقات الأصولية لفتح محطات التلفزة المحلية والإذاعات .

وشهدت الندوة التي أدارها نائب رئيس هيئة الأمناء لشبكة الإعلام العراقي الأستاذ سالم مشكور ومدير مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في المحافظة الأستاذ سند العابدي، شهدت حضور ممثلي الفضائيات والإذاعات المحلية، وأكاديميين ومختصين بالشأن الإعلامي.

وثمن الحاضرون خلال الندوة الحوارية دور أمانة مسجد الكوفة المعظم في التواصل مع المؤسسات الإعلامية وتسهيل عملها في المسجد المعظم والمراقد الطاهرة جواره وخاصة خلال الزيارات المليونية والمناسبات الدينية، دعماً منها للرسالة الإعلامية.

جدير بالذكر أن الوفد الإعلامي لأمانة مسجد الكوفة المعظم ضم مسؤول شعبة الإعلام الإلكتروني الأستاذ نبيل حميد طه ومدير الإنتاج في إذاعة سفير الحسين (عليهما السلام) الأستاذ مصطفى كاشف الغطاء ، إضافة إلى مسؤول وحدة الإخراج والبث الإذاعي الأستاذ زاهر فارس العبدلي.انتهى

 ح . ك

 

 

المزيد من الاخبار العامة