انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق المؤتمر الدولي الثاني حول النزوح والهجرة بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي ممثلو العتبات المقدسة والمزارات الشريفة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويشيدون بتطور العمران والخدمات مع المحافظة على التراث الإسلامي وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك العتبات والمزارات في الملتقى الفكري السادس في العتبة العلوية المقدسة نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه نائب مدير مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية يرافقه مدير مرور النجف الأشرف يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم ويلتقون بأمينه مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره مغتربين ومستبصرين أجانب برفقة قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له أمين مسجد الكوفة يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي في لبنان والوفد المرافق له ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم ندوة علمية حول واقعة الطف في كلية الآداب بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية العلاقات الجامعية تكرَم د. قاسم الأسدي بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. المؤمنون يحيون ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام) في مسجد الكوفة المعظم الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها الليالي الفاطمية في مسجد الكوفة المعظم تضيئ بنور محبيها

شعبة القرآن الكريم تكرم طالبات كلية التربية المشاركات في الدورة القرآنية

بواسطة
عدد القراءات : 3341
شعبة القرآن الكريم تكرم طالبات كلية التربية المشاركات في الدورة القرآنية

كرمت شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به الطالبات المشاركات في الدورة القرآنية التي أقامتها في كلية التربية للبنات جامعة الكوفة خلال احتفالية بالمناسبة .

وقال مسؤول الشعبة السيد عادل الياسري في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفالية أن أمانة مسجد الكوفة تسعى من خلال برامجها وفعالياتها المتنوعة ومنها القرآنية إلى نشر المنهاج القرآني والثقافة القرآنية في المجتمع .

مضيفاً أن الفعاليات القرآنية التي تقوم بها الأمانة على مدار العام عبارة عن مسابقات ودورات قرآنية وندوات في مسجد الكوفة أو في الكليات والمؤسسات التعليمية التي تتعاون معها.

السيد الياسري أكد أن الدورة التعليمية التي بدأت مع بدء العام الدراسي الحالي وانتهت الأسبوع الماضي، شملت أكثر من ( 80 ) طالبة من مختلف أقسام الكلية فيما ترشحن للاختبار ( 26 ) طالبة.

من جهتها أعربت عمادة كلية التربية في كلمتها عن شكرها للجهود التي تبذلها أمانة مسجد الكوفة وبالخصوص شعبة القرآن الكريم في تعليم كتاب الله العزيز لإنشاء جيل قرآني متنور بالمفاهيم القرآنية، من خلال تثقيف النساء بهذه الثقافة الإسلامية.

وفي ختام الحفل كرم وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم الذي ضم المعاون المالي الأستاذ صائب محيي ومسؤول شعبة العلاقات الجامعية السيد حسن الخلخالي ومسؤول شعبة القرآن الكريم السيد الياسري، الطالبات الأوائل في الدورة القرآنية بجوائز وشهادات تقديرية كما كرمت الطالبات المشاركات بشهادات تقديرية.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة