بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف وفد أمانة مسجد الكوفة يحضر احتفالية العتبة العلوية المقدسة بذكرى المولد النبوي الشريف

شعبة القرآن الكريم تكرم طالبات كلية التربية المشاركات في الدورة القرآنية

بواسطة
عدد القراءات : 3252
شعبة القرآن الكريم تكرم طالبات كلية التربية المشاركات في الدورة القرآنية

كرمت شعبة القرآن الكريم في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به الطالبات المشاركات في الدورة القرآنية التي أقامتها في كلية التربية للبنات جامعة الكوفة خلال احتفالية بالمناسبة .

وقال مسؤول الشعبة السيد عادل الياسري في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفالية أن أمانة مسجد الكوفة تسعى من خلال برامجها وفعالياتها المتنوعة ومنها القرآنية إلى نشر المنهاج القرآني والثقافة القرآنية في المجتمع .

مضيفاً أن الفعاليات القرآنية التي تقوم بها الأمانة على مدار العام عبارة عن مسابقات ودورات قرآنية وندوات في مسجد الكوفة أو في الكليات والمؤسسات التعليمية التي تتعاون معها.

السيد الياسري أكد أن الدورة التعليمية التي بدأت مع بدء العام الدراسي الحالي وانتهت الأسبوع الماضي، شملت أكثر من ( 80 ) طالبة من مختلف أقسام الكلية فيما ترشحن للاختبار ( 26 ) طالبة.

من جهتها أعربت عمادة كلية التربية في كلمتها عن شكرها للجهود التي تبذلها أمانة مسجد الكوفة وبالخصوص شعبة القرآن الكريم في تعليم كتاب الله العزيز لإنشاء جيل قرآني متنور بالمفاهيم القرآنية، من خلال تثقيف النساء بهذه الثقافة الإسلامية.

وفي ختام الحفل كرم وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم الذي ضم المعاون المالي الأستاذ صائب محيي ومسؤول شعبة العلاقات الجامعية السيد حسن الخلخالي ومسؤول شعبة القرآن الكريم السيد الياسري، الطالبات الأوائل في الدورة القرآنية بجوائز وشهادات تقديرية كما كرمت الطالبات المشاركات بشهادات تقديرية.انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة