السيد الموسوي يدعو الإعلاميين إلى تسليط الضوء على مدينة الكوفة ومسجدها الجامع بشكل أوسع السيد الموسوي يدعو الإعلاميين إلى تسليط الضوء على مدينة الكوفة ومسجدها الجامع بشكل أوسع مسجد الكوفة المعظم يقيم المحفل القرآني بالتعاون مع الهيئة القرآنية العليا مسجد الكوفة المعظم يقيم المحفل القرآني بالتعاون مع الهيئة القرآنية العليا بالصور .. إحياء ليلة القدر الكبرى في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. إحياء ليلة القدر الكبرى في مسجد الكوفة المعظم آلاف المصلين يحتشدون في مسجد الكوفة المعظم لإحياء ليلة القدر الكبرى آلاف المصلين يحتشدون في مسجد الكوفة المعظم لإحياء ليلة القدر الكبرى أمانة مسجد الكوفة تختتم مجلس العزاء السنوي بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) وتحيي ليلة القدر الثانية أمانة مسجد الكوفة تختتم مجلس العزاء السنوي بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) وتحيي ليلة القدر الثانية اختتام مجلس العزاء بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم اختتام مجلس العزاء بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم مجلس العزاء السنوي في ذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في باحة مسجد الكوفة المعظم مجلس العزاء السنوي في ذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في باحة مسجد الكوفة المعظم معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة محراب أمير المؤمنين (عليه السلام) يضج بأنين المعزين لحظة ذكرى جرحه في صلاة الفجر محراب أمير المؤمنين (عليه السلام) يضج بأنين المعزين لحظة ذكرى جرحه في صلاة الفجر بالصور .. أمانة مسجد الكوفة المعظم تحيي ليلة التاسع عشرة من رمضان وذكرى مصاب أمير المؤمنين (عليه السلام) بالصور .. أمانة مسجد الكوفة المعظم تحيي ليلة التاسع عشرة من رمضان وذكرى مصاب أمير المؤمنين (عليه السلام)

محافظ النجف الأشرف يشارك في مراسم افتتاح شباك السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام)

بواسطة
عدد القراءات : 4880
محافظ النجف الأشرف يشارك في مراسم افتتاح شباك السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام)

أشاد محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري بعمل أمانة مسجد الكوفة المعظم ودورها في توفير الخدمات للزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه، وعلى إقامة المشاريع التي من شأنها تطوير واقع الخدمات وسعيهم على نشر فكر اهل البيت (عليهم السلام) ومنهجهم في العالم الإسلامي.

جاء ذلك خلال مشاركته في مراسم افتتاح شبك مرقد سفير القضية الحسينية مسلم بن عقيل (عليهما السلام) حيث كان في استقباله أمين مسجد الكوفة السيد محمد مجيد الموسوي ومسؤولي الأقسام في الأمانة.

جدير بالذكر أن أمانة مسجد الكوفة قدمت راية مرقد السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) لمحافظ النجف الأشرف تثمينا لدوره في دعم العتبات المقدسة والمزارات الشريفة ومسجد الكوفة المعظم.انتهى

 

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة