أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) أمانة مسجد الكوفة تبرم عقداً مع شركة دولية لمعالجة المياه الجوفية في مشروع صحن أبي طالب (رضوان الله تعالى عليه) شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة شعبة الصحة والسلامة المهنية تقيم دورة للمنتسبين حول المخاطر الصحية للمهن المختلفة ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية ماذا تعلمنا من الحسين .. محاضرات توعوية لطلبة الأقسام الداخلية تقيمها شعبة العلاقات الجامعية وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم

وفد مديرية الرياضة والشباب يكرم أمانة مسجد الكوفة لدعمها مهرجان المسرح الشبابي

بواسطة
عدد القراءات : 581
وفد مديرية الرياضة والشباب يكرم أمانة مسجد الكوفة لدعمها مهرجان المسرح الشبابي

أكد أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي أن الأمانة تسعى لتثقيف المجتمع وخاصة شريحة الشباب بثقافة آل البيت (عليهم السلام) واحتضانهم وتطوير إبداعاتهم ومواهبهم.

جاء ذلك خلال استقباله وفد مديرية الرياضة والشباب في النجف الأشرف مشيراً إلى أن الحفاظ على ثوابت المجتمع من مسؤولية المؤسسات الدينية والثقافية، وأمانة مسجد الكوفة حريصة على تحصين الشباب من الهجمات التكفيرية والثقافات الأجنبية المؤثرة على تلك الثوابت.

من جهته أعرب رئيس الوفد السيد سجاد الموسوي عن شكره لأمانة المسجد لدعمها ورعايتها الشباب والفعاليات الثقافية التي تقام في المحافظة ، ودورها في إنشاء جيل مثقف متحصن فكريا يحمل مبادئ آل البيت (عليهم السلام) ويجسدها في حياته العامة.

وعلى هامش اللقاء كرم وفد مديرية الرياضة والشباب أمانة مسجد الكوفة لرعايتها مهرجان المسرح الشبابي الذي أقامته رابطة عيون الفن الثقافية في منتدى شباب الكوفة بمشاركة خمس محافظات تحت شعار ( بالإبداع المسرحي نناصر قواتنا الأمنية ).انتهى

 

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة