أمين مسجد الكوفة يشكر متطوعي خدمة زائري ذكرى الأربعين ويشيد بجهودهم أمين مسجد الكوفة يشكر متطوعي خدمة زائري ذكرى الأربعين ويشيد بجهودهم بالصور .. أعمدة مسجد الكوفة المعظم وصحن السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) تتشح بالسواد حزنا بذكرى شهادة الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) بالصور .. أعمدة مسجد الكوفة المعظم وصحن السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) تتشح بالسواد حزنا بذكرى شهادة الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) وفد العتبة الرضوية المقدسة يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره وفد العتبة الرضوية المقدسة يتشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره انطلاق فعاليات ملتقى الطف العلمي التاسع بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات ملتقى الطف العلمي التاسع بحضور وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم أمين مسجد الكوفة يشكر منتسبي الأمانة والمتطوعين في إنجاح زيارة ذكرى الأربعين أمين مسجد الكوفة يشكر منتسبي الأمانة والمتطوعين في إنجاح زيارة ذكرى الأربعين شاهد .. مسجد الكوفة المعظم والصحن الشريف للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) يكتضان بالمصلين في ذكرى أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) شاهد .. مسجد الكوفة المعظم والصحن الشريف للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) يكتضان بالمصلين في ذكرى أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) توافد ملايين الزائرين على مسجد الكوفة المعظم خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة في ذكرى الأربعين توافد ملايين الزائرين على مسجد الكوفة المعظم خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة في ذكرى الأربعين وحدة إنتاج أقداح السفير تروي عطش زائري ذكرى الأربعين خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة وحدة إنتاج أقداح السفير تروي عطش زائري ذكرى الأربعين خلال مسيرهم إلى كربلاء المقدسة إعلاميو أمانة مسجد الكوفة .. عمل استثنائي لتغطية الخدمات المقدمة لزوار ذكرى الأربعين ومراسم الزيارة إعلاميو أمانة مسجد الكوفة .. عمل استثنائي لتغطية الخدمات المقدمة لزوار ذكرى الأربعين ومراسم الزيارة كوادر حفظ النظام .. عمل دؤوب .. وأداء متخصص .. للحفاظ على أمن وسلامة الزائرين في ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) كوادر حفظ النظام .. عمل دؤوب .. وأداء متخصص .. للحفاظ على أمن وسلامة الزائرين في ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

وفد مديرية الرياضة والشباب يكرم أمانة مسجد الكوفة لدعمها مهرجان المسرح الشبابي

بواسطة
عدد القراءات : 596
وفد مديرية الرياضة والشباب يكرم أمانة مسجد الكوفة لدعمها مهرجان المسرح الشبابي

أكد أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي أن الأمانة تسعى لتثقيف المجتمع وخاصة شريحة الشباب بثقافة آل البيت (عليهم السلام) واحتضانهم وتطوير إبداعاتهم ومواهبهم.

جاء ذلك خلال استقباله وفد مديرية الرياضة والشباب في النجف الأشرف مشيراً إلى أن الحفاظ على ثوابت المجتمع من مسؤولية المؤسسات الدينية والثقافية، وأمانة مسجد الكوفة حريصة على تحصين الشباب من الهجمات التكفيرية والثقافات الأجنبية المؤثرة على تلك الثوابت.

من جهته أعرب رئيس الوفد السيد سجاد الموسوي عن شكره لأمانة المسجد لدعمها ورعايتها الشباب والفعاليات الثقافية التي تقام في المحافظة ، ودورها في إنشاء جيل مثقف متحصن فكريا يحمل مبادئ آل البيت (عليهم السلام) ويجسدها في حياته العامة.

وعلى هامش اللقاء كرم وفد مديرية الرياضة والشباب أمانة مسجد الكوفة لرعايتها مهرجان المسرح الشبابي الذي أقامته رابطة عيون الفن الثقافية في منتدى شباب الكوفة بمشاركة خمس محافظات تحت شعار ( بالإبداع المسرحي نناصر قواتنا الأمنية ).انتهى

 

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة