السيد الموسوي يدعو الإعلاميين إلى تسليط الضوء على مدينة الكوفة ومسجدها الجامع بشكل أوسع السيد الموسوي يدعو الإعلاميين إلى تسليط الضوء على مدينة الكوفة ومسجدها الجامع بشكل أوسع مسجد الكوفة المعظم يقيم المحفل القرآني بالتعاون مع الهيئة القرآنية العليا مسجد الكوفة المعظم يقيم المحفل القرآني بالتعاون مع الهيئة القرآنية العليا بالصور .. إحياء ليلة القدر الكبرى في مسجد الكوفة المعظم بالصور .. إحياء ليلة القدر الكبرى في مسجد الكوفة المعظم آلاف المصلين يحتشدون في مسجد الكوفة المعظم لإحياء ليلة القدر الكبرى آلاف المصلين يحتشدون في مسجد الكوفة المعظم لإحياء ليلة القدر الكبرى أمانة مسجد الكوفة تختتم مجلس العزاء السنوي بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) وتحيي ليلة القدر الثانية أمانة مسجد الكوفة تختتم مجلس العزاء السنوي بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) وتحيي ليلة القدر الثانية اختتام مجلس العزاء بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم اختتام مجلس العزاء بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في مسجد الكوفة المعظم مجلس العزاء السنوي في ذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في باحة مسجد الكوفة المعظم مجلس العزاء السنوي في ذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) في باحة مسجد الكوفة المعظم معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة معتكفو رمضان المبارك يفدون على مسجد الكوفة لأداء هذه الشعيرة محراب أمير المؤمنين (عليه السلام) يضج بأنين المعزين لحظة ذكرى جرحه في صلاة الفجر محراب أمير المؤمنين (عليه السلام) يضج بأنين المعزين لحظة ذكرى جرحه في صلاة الفجر بالصور .. أمانة مسجد الكوفة المعظم تحيي ليلة التاسع عشرة من رمضان وذكرى مصاب أمير المؤمنين (عليه السلام) بالصور .. أمانة مسجد الكوفة المعظم تحيي ليلة التاسع عشرة من رمضان وذكرى مصاب أمير المؤمنين (عليه السلام)

أمين مسجد الكوفة يحضر المهرجان الثقافي لكلية الدراسات الجامعة لدعم الحشد الشعبي

بواسطة
عدد القراءات : 706
أمين مسجد الكوفة يحضر المهرجان الثقافي لكلية الدراسات الجامعة لدعم الحشد الشعبي

حضر أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي والوفد المرافق له المهرجان الثقافي الذي أقامته كلية الدراسات الإنسانية الجامعة بمناسبة الانتصارات العظيمة للحشد الشعبي والقوات الأمنية.

وتضمن المهرجان الثقافي تكريم عوائل شهداء الحشد الشعبي تعبيراً عن الامتنان والتقدير للتضحيات التي قدموها في سبيل إعلاء كلمة الحق والدفاع عن الوطن والمقدسات.

وأقيم المهرجان الذي حمل شعار ( مدادنا يعبق من فيض دمائكم ) بالتعاون مع فرقة العباس (عليه السلام) القتالية ومؤسسة البر الرحيم للإغاثة والتنمية ومؤسسة العين للرعاية الاجتماعية ، وبحضور ممثلو العتبات المقدسة واكاديميين ووسائل إعلام . انتهى 

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة