أمين مسجد الكوفة يشارك في مؤتمر النزاهة برنامج المنبر الديني في النجف الأشرف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عدد القراءات : 1600
أمين مسجد الكوفة يشارك في مؤتمر النزاهة برنامج المنبر الديني في النجف الأشرف

حضر أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي والوفد المرافق له فعاليات المؤتمر الأول لبرنامج المنبر الديني الذي أطلقته هيئة النزاهة برعاية ديوان الوقف الشيعي.

 وتضمن المؤتمر الذي حمل شعار (النزاهة جوهر الأديان) مناقشة الآليات الكفيلة بمحاربة الفساد والقضاء على مقوماته وتعميق مفاهيم النزاهة في المجتمع من خلال المنبر الذي يمثل الخط المثالي لفكر آل البيت (عليهم السلام) في بلوغ المجتمع الإيثار والمحبة وهي مبادئ الإسلام الأصيل.

من جهته أكد رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي على دور العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في تثبيت مبادئ وفكر آل البيت (عليهم السلام) لتحصين المجتمع الإسلامي من آفات الفساد وجعله قدوة للمجتمعات الأخرى، فمن خلال الإسلام المحمدي يرتقي المسلم ويتمسك بالفضيلة ويحاول تحقيقها في نفسه وعائلته ومجتمعه.

جدير بالذكر أن برنامج المنبر الديني الذي أطلقته هيئة النزاهة في النجف الأشرف شهد حضور مدير دائرة العتبات المقدسة والمزارات الشريفة السيد موسى الخلخالي وممثلي ديواني الوقف السني والمسيحي وشخصيات حكومية وحوزوية وثقافية وأكاديمية كما تم الاتفاق على إقامة المؤتمر الثاني للبرنامج في محافظة البصرة برعاية ديوان الوقف السني. انتهى 

ح. ك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

المزيد من الاخبار العامة