وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم بالصور .. وفدا مؤسسة منتظر العلم والدين ومدرسة الإبداع في محافظة ميسان يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره بالصور .. وفدا مؤسسة منتظر العلم والدين ومدرسة الإبداع في محافظة ميسان يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره وفد أممي يطلع على المعالم التراثية للمراقد المقدسة والمشاريع المنجزة ويلتقي بأمين مسجد الكوفة المعظم وفد أممي يطلع على المعالم التراثية للمراقد المقدسة والمشاريع المنجزة ويلتقي بأمين مسجد الكوفة المعظم انطلاق أعمال تبديل الكاشي الكربلائي في قبة ضريح مسلم بن عقيل (عليه السلام) انطلاق أعمال تبديل الكاشي الكربلائي في قبة ضريح مسلم بن عقيل (عليه السلام)

شعبة القرآن الكريم تصدر كتيباً في أحكام التجويد لتوزيعها على طلبة الدورات القرآنية

بواسطة
عدد القراءات : 2612
شعبة القرآن الكريم تصدر كتيباً في أحكام التجويد لتوزيعها على طلبة الدورات القرآنية

أصدرت شعبة القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في أمانة مسجد الكوفة المعظم ، كتيب ( المختصر في أحكام التجويد ).

وذكر مسؤول الشعبة السيد عادل الياسري أن إصدار الكتيب يأتي ضمن البرنامج التوعوي والإرشادي الذي تسعى إليه شعبة القرآن الكريم لرفع الوعي المعرفي القرآني بين أفراد المجتمع ، ووضع منهاج تعلمي مبسط للطلبة المشاركين في الدورات القرآنية التي تقيمها الأمانة على مدار العام.

السيد الياسري أكد أن أكثر من خمسة آلاف نسخة تم طباعتها ستوزع على المشاركين في الدورات القرآنية التي تقيمها الشعبة للطلبة والراغبين في تعلم قراءة القرآن الكريم . انتهى

 

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة