وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير وفد أمانة مسجد الكوفة يكرم مسؤولين في شبكة الإعلام العراقي لتعاونهم مع إذاعة السفير شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) شعبة الخط العربي في امانة مسجد الكوفة المعظم تُكمل خط رسالة الحقوق للإمام السجاد (علية السلام) امانة المسجد الكوفة المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) امانة المسجد الكوفة  المعظم تقيم مجلس عزاء احياءً لذكرى وفاة الامام السجاد (عليه السلام ) بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. وفد ايطالي برفقة أساتذة من جامعة الكوفة يتشرف بزيارة المسجد المعظم بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية بالصور .. إستعدادات القسم الهندسي في أمانة مسجد الكوفة للزيارة الأربعينية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية أمانة مسجد الكوفة تكرم تدريسيين في جامعة الكوفة لحصولهم على لقب الأستاذية وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم وفد العلاقات العامة يحضر مؤتمر جامعة بن حيان الطبية والمشاركون يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم بالصور .. وفدا مؤسسة منتظر العلم والدين ومدرسة الإبداع في محافظة ميسان يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره بالصور .. وفدا مؤسسة منتظر العلم والدين ومدرسة الإبداع في محافظة ميسان يتشرفون بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره وفد أممي يطلع على المعالم التراثية للمراقد المقدسة والمشاريع المنجزة ويلتقي بأمين مسجد الكوفة المعظم وفد أممي يطلع على المعالم التراثية للمراقد المقدسة والمشاريع المنجزة ويلتقي بأمين مسجد الكوفة المعظم انطلاق أعمال تبديل الكاشي الكربلائي في قبة ضريح مسلم بن عقيل (عليه السلام) انطلاق أعمال تبديل الكاشي الكربلائي في قبة ضريح مسلم بن عقيل (عليه السلام)

أمين مسجد الكوفة يحضر افتتاح مشروع توسعة حرم مرقد أبي الفضل (عليه السلام)

بواسطة
عدد القراءات : 2277
أمين مسجد الكوفة يحضر افتتاح مشروع توسعة حرم مرقد أبي الفضل (عليه السلام)

حضر أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي والوفد المرافق له حفل افتتاح مشروع توسعة حرم مرقد أبي الفضل (عليه السلام) بتسقيف صحنه الشريف الذي أُقيم بالتزامن مع الذكرى العطرة لولادة سيّدة نساء العالمين السيّدة فاطمة الزهراء(عليها السلام).

ويعد هذا المشروع إنجاز من إنجازات العتبة العبّاسية المقدّسة يصبّ في خدمة الزائر وراحته وهو توسعة الحرم الشريف بتسقيف الصحن الطاهر، وهذا المشروع يقف إلى جنب مشاريع كثيرة تنجزها العتبات المقدّسة في العراق على هذا الطريق -طريق خدمة الزائرين- الذي هو الهدف الأقدس والأسمى لتلك العتبات المقدّسة وبقيّة المزارات الشريفة في العراق.

جدير بالذكر أن حفل الافتتاح شهد حضور رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي وأمناء العتبات المقدسة والمزارات الشريفة ومسؤولين ووسائل إعلام.انتهى

 ح . ك

المزيد من الاخبار العامة