أمين مسجد الكوفة يحضر حفل افتتاح مجمع العقيلة التربوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عدد القراءات : 818
أمين مسجد الكوفة يحضر حفل افتتاح مجمع العقيلة التربوي

حضر أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي في حفل افتتاح المجمع التربوي لمؤسسة العقيلة لرعاية الأيتام والذي تزامن مع ذكرى ولادة سيدة النساء الزهراء (عليها السلام) في النجف الأشرف.

وأكد رئيس ديوان الوقف الشيعي والمشرف العام على مؤسسة العقيلة لرعاية الأيتام سماحة السيد علاء الموسوي خلال كلمته أن على ضرورة رعاية الأيتام واحتضانهم بالشكل الصحيح والعناية بهم من جميع الجوانب ومنها الجانب التربوي.

مبينا أننا نحتاج إلى عشرات السنين لقطف ثمار هذا البناء الثقافي والتربوي والحاجة إلى مؤسسات ومدارس مثل مدارس العقيلة اصبح ضروري في كل العراق وان الجيل القادم سيكون متميزا في التربية والتعليم.

ويضم المجمع التربوي مجمع سكني يتألف من 22 شقة سكنية وهي بادرة فريدة من نوعها في المجمعات التعليمية والتربوية، كما تم تكريم عدد من أبناء الشهداء من طلبة المدرسة العقيلة.

جدير بالذكر أن حفل الافتتاح شهد حضور المدير العام لدائرة العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة السيد موسى الخلخالي ومتولي العتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي والشيخ علي النجفي نجل المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي وعدد من فضلاء وأساتذة الحوزة العلمية الشريفة، ومدراء العامين في ديوان الوقف الشيعي ومدير الوقف الشيعي في النجف الأشرف. انتهى

ح . ك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

المزيد من الاخبار العامة