بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير بالتعاون مع أمانة مسجد الكوفة جامعة جابر بن حيان الطبية تقيم حفلاً بمناسبة النصر الكبير أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم دورة فن الإتيكيت والبروتوكول لمنتسبيها وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في افتتاح مبنى دار العلم الجديد للإمام الخوئي (قدس سره) الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم الحفل الختامي للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة تختتم المسابقة القرآنية الوطنية السابعة في الحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة بالصور.. وقائع الجلسة الصباحية للمسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية أمانة مسجد الكوفة المعظم تواصل إقامة محافلها القرآنية لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة لجنة التحكيم تستمر في اختبار المشاركين في المسابقة القرآنية الوطنية السابعة للحفظ والتلاوة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من رحاب مسجد الكوفة المعظم .. انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية السابعة من مسجد الكوفة المعظم

وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في مؤتمر الزهراء الرابع للوحدة الإسلامية

بواسطة
عدد القراءات : 2473
وفد أمانة مسجد الكوفة يشارك في مؤتمر الزهراء الرابع للوحدة الإسلامية

شارك وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به في المؤتمر السنوي الرابع ( السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) عنوان الوحدة الإسلامية ) الذي عقد في النجف الأشرف.

وقال رئيس وفد الأمانة الأستاذ جمال الكويتي في حديث للمركز الخبري عقب انتهاء فعاليات اليوم الأول للمؤتمر ، قال أن الوحدة الإسلامية هي كلمة مرادفة لاسم الزهراء (عليها السلام) التي قامت بعد أبيها الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) بحفظ الأمة الإسلامية من التشتت والانقسام.

مؤكدا على دور علماء الدين بنشر ثقافة الحب والتسامح التي دعا إليها آل البيت (عليهم السلام) والابتعاد عن العنف والأفكار المتطرفة التي تجعل من المجتمع الإسلامي منقسما وضعيفاً، فالدين الإسلامي قوي ويجب ان نتخذ من هذه القوة أمانا وحفظا للامة الإسلامية حتى تستطيع ان تواجه التكفيريين والمضلّلين أعداء الإسلام.

جدير بالذكر ان المؤتمر شهد حضور علمائي وثقافي وأكاديمي كبير يمثل مختلف الأديان والمذاهب والقوميات والتوجهات الفكرية والعقائدية. انتهى

ح . ك

المزيد من الاخبار العامة