احتفال كبير بافتتاح الشباك الجديد للصحابي التمّار (رضوان الله عليه) بحضور أمين مسجد الكوفة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عدد القراءات : 1470
احتفال كبير بافتتاح الشباك الجديد للصحابي التمّار (رضوان الله عليه) بحضور أمين مسجد الكوفة

شارك أمين مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي والوفد المرافق له في حفل افتتاح الشباك الجديد للصحابي الجليل ميثم التمار (رضوان الله عليه).

وابتدأت الفعاليات بقراءة آي من الذكر الحكيم تلتها كلمات الترحيب والتقدير واستذكار سيرة صاحب الذكرى استهلها رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي بعدها كلمات للأمين العام للمزارات الشيعية سماحة الشيخ ستار الجيزاني وأمين المزار سماحة الشيخ خليفة الجوهر.

وكان للشعر حضور على منصة الحفل حيث القى الأديب الشاعر علي الصفار الكربلائي قصيدته التي حملت عنوان حادي الولاء، بعدها ارتقى المنصة الشاعر المبدع إيهاب المالكي بقصيدته التي حملة أروع صورة عن التمار (رضوان الله عليه) وعلاقته بأمير المؤمنين (عليه السلام).

بعد ذلك توجه الحاضرين لافتتاح الشباك المبارك وقد أزاح الستار عنه سماحة السيد علاء الموسوي رئيس الديوان فانطلقت حناجر الموالين بالصلوات منبهرين بإطلالته البهية.

جدير بالذكر أن الفعاليات أقيمت بحضور جمع غفير من الشخصيات الدينية والحكومية وأمناء العتبات المقدسة والمزارات الشيعية في العراق ومن ابرزها ممثلي مكاتب المرجعيات وعدد من مسؤولي الأقسام في أمانة مسجد الكوفة.انتهى

ح . ك

 

 

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص بسيط نص بسيط

المزيد من الاخبار العامة